كواك دونغ يون يتحدث في جلسة تصوير عن عمله في سن مبكرة ، ولعب الأدوار الأكبر منه سناً ، والمزيد

كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon"

شارك كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon" في جلسة تصوير ومقابلة لمجلة Esquire!

في المقابلة ، تحدث الممثل عن أحدث مشاريعه ، دراما "فينتشنزو - Vincenzo" لقناة tvN  ، مسيرته حتى الآن ، والمزيد

كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon"

ذكر المحاور أنه على الرغم من أن كواك دونغ يون يبلغ من العمر 25 عامًا فقط (العمر الكوري) ، لا يعرف الكثير من الناس أنه صغير جدًا لأنه كان يعمل بالفعل منذ عدة سنوات. قال كواك دونغ يون مازحًا:

هذا لأنني أبدو عجوزًا. لأكون صادقًا ، حتى ما قبل عامين أو ثلاثة أعوام ، وضع سني الكثير من القيود علي. قيل لي ، "يبدو أنك في منتصف العشرينات إلى أواخرها ، لكنك في الواقع أصغر بكثير." كان هناك الكثير من القيود من هذا القبيل عندما يتعلق الأمر بتجارب الآداء. حتى أنني طلبت إزالة سني من ملفي الشخصي العام

نتيجة لذلك ، قام كواك دونغ يون بالعديد من الأدوار التي كانت أكبر من عمره الفعلي. قال:

لم أشعر بأي ضغط حيال ذلك. في الحقيقة ، كنت أكثر سعادة. لقد تمكنت من القيام بأدوار من هذا القبيل لأن الناس كانوا مرتبكين بشأن عمري

وأضاف على سبيل المزاح ،

أعتقد أن كل الوجبات السريعة وأوقات الأكل والنوم غير المنتظمة من أيام التدريب جعلتني أبدو كما أفعل اليوم

كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon"

يعيش كواك دونغ يون بمفرده منذ أن كان في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية. قال:

بدأت التدريب منذ سن مبكرة ، وبينما كنت أشاهد الكبار يعملون في صناعة الترفيه ، كان لدي أمنية واحدة. على التلفزيون ، يتم تصوير المشاهير على أنهم حساسون ومزاجيون ولا يفكرون إلا في أنفسهم. لا أعرف ما إذا كان هؤلاء الأشخاص موجودين في الحياة الواقعية ، لكنني استوعبت مثل هذه الأشياء من وسائل الإعلام منذ أن كنت صغيرًا ، ولم يعجبني ذلك. فكرت أنه عندما أصبح من المشاهير في وقت لاحق ، لا ينبغي أن أتصرف على هذا النحو. جميع المشاريع ، حتى جلسة التصوير هذه ، هي عمل لصالح المشاهير ، لكنها عمل أيضًا بالنسبة للموظفين كذلك. أعتقدت دائمًا أنه سيكون من الأفضل للأشخاص الذين يعملون معًا القيام بذلك بينما يستمتعون ويضحكون. مع تقدمي في السن ، أريد أن أجعل الناس يضحكون ، ليس فقط في العمل ، ولكن مع المعجبين بي ومع الأشخاص الذين أحبهم أيضًا

كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon"

في دراما "فينتشنزو - Vincenzo" ، كانت شخصية جانغ هان سيو هي أكبر شخصية لعبها كواك دونغ يون حتى الآن ، ويقدر عمرها بحوالي 29 عامًا. ومع ذلك ، بعد أن تجاوز 25 عامًا ، يقترب كواك دونغ يون الآن من نفس عمر معظم شخصياته. عندما سئل عما إذا كان هذا قد يبدو غريباً بالنسبة له ، قال:

لا ، لا أعتقد ذلك. كل الأدوار التي ألعبها لديها شيء من نفسي فيها. "أنا" عندما أكون مع أشخاص أكبر سنًا وأصدقاء مقربين وجوانب أخرى مني "أنا". بغض النظر عن الدور الذي أقوم به ، سأحاول أن أضع شيئًا من نفسي فيهم دون أن أجعل ذلك بارزاً كثير جدا. هذا هو عملي بعد كل شيء

كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon"

قبل وفاة جانغ هان سيو في الدراما ، كتب الممثل على الانستجرام ، "سعيد سعيد". عند سؤاله عن هذا ، قال كواك دونغ يون ،

كان الكثير من المشاهدين يتوقعون موت هان سيو ، لذلك أردت إحداث الفوضى. بالطبع ، لم أكن ألعب فقط. من منظور الشخصية ، أعتقد أن قرار هان سيو النهائي كان أفضل خيار يمكن أن يتخذه. حتى لو كان قد عاش ، كان عليه أن يتحمل عبء قتل شخص ما ، والتعامل مع عواقب شركته المنهارة. على أي حال ، فقد أنقذ فينتشنزو ، الشخص الذي جعله إنسانًا ، وتحدث مرة أخرى مع أخيه الأكبر بعد أن عاش تحت إبهامه طوال حياته. تمكن من حل الكثير من الأمور قبل وفاته. لذا بطريقة ما ، كانت نهاية سعيدة له

كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon"

تحدث كواك دونغ يون أيضًا عن الاقتراب من الكثير من كبار السن الموهوبين في موقع التصوير ، مثل سونغ جونغ كي و تيكيون عضو فرقة 2PM و بارك بوقوم و يو سونغ هو. قال:

بصراحة ، كانت هناك حالات قليلة جدًا عندما عملت مع أشخاص في عمري أو أصغر مني. ليس لدي أي زملاء مقربين في مثل سني تقريبًا. نظرًا لأنني معتاد على العمل مع أشخاص أكبر مني سنًا ، أعتقد أنه قد يكون من الصعب بالنسبة لي الاقتراب من زملائي أو من هم أصغر سنًا. أنا بالفعل أشعر بالخجل من التفكير في كيفية العمل في مشروع طويل مع أشخاص من هذا القبيل ... لكن علي أن أبذل قصارى جهدي لأعتاد على ذلك

كواك دونغ يون "Kwak Dong Yeon"


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال