بارك سو جون يشارك أفكاره حول نقطة تحوله ، ومستقبله كممثل ، والمزيد

بارك سو جون "Park Seo Joon"

تعاون بارك سو جون "Park Seo Joon" مؤخرًا مع W Korea لتزيين غلاف عدد يوليو!

في المقابلة التي تلت جلسة التصوير ، تحدث بارك سو جون عن الذكرى العاشرة لترسيمه ، والأفكار حول مستقبله ، والمزيد.

ظهر بارك سو جون لأول مرة في صناعة الترفيه في عام 2011 بظهوره في الفيديو الموسيقي "I Remember" للمغني بانغ يونغ جوك "Bang Yong Guk". يصادف هذا العام الذكرى السنوية العاشرة لترسيمه ، حيث عقد اجتماعاً للمعجبين عبر الإنترنت بعنوان "Park Seo Joon ، Comma". علق الممثل:

10 سنوات بالفعل؟ برؤية أنني ما زلت أفعل ذلك [التمثيل] ، أعتقد أنني أبلي بلاءً حسناً. عندما كنت في العشرينات من عمري ، كنت سعيدًا لأنني قادر على العمل. الآن ، أعتقد أنه يجب علي التوسع قليلاً عن ذلك. بدأت أفكر في أن كونك جيدًا في مجال عمل واحد فقط ليس هو النهاية

وشارك أيضًا:

عندما أقوم بإجراء المقابلات ، غالبًا ما يُسألون عن المشروع الذي كان نقطة تحول بالنسبة لي ، لكن كل منهم كان نقطة تحول بالنسبة لي. يمكن أن تختلف أفكاري في أي مشروع معين عن المؤشرات الموضوعية أو ردود أفعال الآخرين. غالبًا ما يتم تقسيم المشروعات إلى مشروعات ناجحة مقابل مشروعات أقل نجاحًا استنادًا إلى الأرقام. ومع ذلك ، فإن كل مشروع شاركت فيه قد خلق لي فرصة للتطور عن ذاتي السابقة وتجربة أشياء جديدة

بارك سيو جون "Park Seo Joon"

بارك سيو جون "Park Seo Joon"

ذكر المحاور قدرة بارك سو جون على تصوير جميع أنواع التصنيفات ، وأوضح الممثل أنه ممتن لتطوير إنطباع عنه بسبب الشخصيات التي يصورها بمرور الوقت ، لكن كونك ممثلًا يعني أكثر من مجرد المظهر.

وأوضح قائلاً:

لقد بدأت كممثل في الخلفية وقد وصلت إلى هذه النقطة عن طريق زيادة وقتي على الشاشة ببطء. ما أدركه الآن هو أن العمل الجاد في الدور المعطى هو شيء أساسي للممثلين ، وما يجب القيام به بالإضافة إلى ذلك مهم للغاية. أنا أتحدث عن أشياء مثل السلوك في موقع التصوير والشخصية. هذه ليست الإجابة الصحيحة ولكن رأيي الشخصي فقط

بارك سيو جون "Park Seo Joon"

كما ناقش الممثل تجربته في "مطبخ يونا -Youn’s Kitchen" ومؤخرا ، "Youn’s Stay". في الموسم الأخير ، عمل بارك سو جون في المطبخ بدلاً من طاقم الخدمة ، وسُئل عما إذا كان ذلك أكثر راحة بالنسبة له.

أجاب:

أنا فقط أقوم بالدور الذي أوكل إلي. نظرًا لأنهم قالوا إنني مسؤول عن الطهي هذه المرة ، فقد اعتقدت أنه سيتعين علي العمل بجد حتى يعمل المطبخ بسلاسة. أيضًا ، نظرًا لأنني تمكنت من إظهار الكثير من جوانب نفسي في "مطبخ يونا" ، فقد تمنيت أن يحظى تشوي وو شيك "Choi Woo Shik" بمزيد من الاهتمام هذه المرة. وو شيك جيد في اللغة الإنجليزية. كل من ظهر في البرنامج بذل قصارى جهده في أدوارهم الفردية


بارك سيو جون "Park Seo Joon"

في الختام ، تحدث بارك سو جون أكثر عن مستقبله. وعلق قائلاً:

منذ عامين ، بدأت أفكر بهذه الفكرة. العمل في مشروع ممتع للغاية ويجعلني أكثر سعادة ، لكني لا أعرف ما إذا كنت سأعيش بقية حياتي على هذا النحو. بدلاً من قول "سأعيش كممثل إلى الأبد" ، أريد أن أترك الكثير من الاحتمالات مفتوحة. لا أحد يعرف المستقبل ، وقد لا يكون التمثيل كل شيء في الحياة. أنا أيضا أشعر بالفضول قليلا كيف ستبدو حياتي بعد 10 سنوات

أضاف بارك سيو جون:

لحسن الحظ ، هذا العمل هو ما أستمتع به وما أجيده. نظرًا لأنني أريد أن أفعل ما هو أفضل ، فسوف أعمل باستمرار بجدية أكبر ، لكنني أفكر أيضًا ، "هل يمكنني فعل ذلك لبقية حياتي؟"

وتابع وهو يضحك ،

ما أنا متأكد منه هو أنني سأستمر في التمثيل لسنوات قادمة

بارك سو جون "Park Seo Joon"

بارك سو جون "Park Seo Joon"

بارك سو جون "Park Seo Joon"


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال