رأي مستخدمي الإنترنت: النساء يصوتن على الهواية التي لا يرغبن في أن تكون لدى أزواجهن

النساء يصوتن على الهواية التي لا يرغبن في أن تكون لدى أزواجهم

عنوان المقال: النساء يصوتن على الهواية التي لا يرغبن في في أن تكون لدى أزواجهن


1. الصيد

2. معجب أنيمي

3. عاشق الدراجات النارية

4. مدمن ألعاب

5. تعديل السيارات

6. الزوج المهووس بالكاميرات

7. جمع الأشياء (نماذج بلاستيكية ، تماثيل)

8. تربية الحيوانات الأليفة الغريبة


تعليقات theqoo

1. أنا أكره 3 و 4 كثيرًا ... أكره 3 لأنها خطيرة جدًا. بالنسبة لـ 4 ، أنا بخير إذا كان يحب الألعاب ولكني سأكره ذلك إذا كان مدمنًا

2. 3 ، 4 هي الأسوأ

3. بمجرد أن تبدأ اللعب ، سوف تصبح مدمنًا

4. 3 ، 5 ، 8 هي الأسوأ بجدية

5. رقم 3 هو رفض قاطع بسبب مدى خطورته. لا أريد حتى مواعدة أي شخص يركب دراجة نارية

6. بجدية ، لماذا يدمن الناس الألعاب ...

7. أنا بخير مع 1 ، 6 لكني أكره 2 ، 5 كثيرًا

8. بصرف النظر عن 6 ، أنا أكرههم جميعًا

9. زوجي هو 2 ، 3 ، 4 و 7

10. أنا بخير مع 1 و 6 لكني أكره 3. لا أهتم إذا اشترى واحدة ولكن إذا تعرض لحادث قيادة .... ㅠ ㅠㅠㅠ

11. 3 بجدية الأسوأ. أنت تضع حياتك في الأساس لركوب دراجة نارية

12. لماذا تم تضمين "مدمن" للألعاب؟ أنا بخير إذا كان يعاني من الهوس ولكن ليس لدرجة أن يصبح مدمنًا لأنني أحب الألعاب أيضًا ...

13. أستطيع أن أتفهم الباقي إلى حد ما ولكن 3 سيجعلني بجدية أرغب في الطلاق

14. 3 ، 4 هما فقط خطيران للغاية

15. كل شيء عدا 3 و 8 جيد. وأنا أحب الصيد❤️


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال