الممثلة لي جو يونغ ترد على تعليق خبيث طالبها بـ "وضع المكياج"

لي جو يونغ "Lee Joo Young"

مستخدمو الإنترنت معجبون برد فعل الممثلة لي جو يونغ "Lee Joo Young" التي مثّلت في مسلسل "طراز إيتوان - Itaewon Class" على تعليق خبيث طالبها بـ "وضع المكياج".

في 7 يوليو ، شاركت الممثلة لي جو يونغ ، التي اشتهرت بدور ما هيون يي في دراما "طراز إيتوان" ، على انستجرام.

لقد شاركت كم نما شعرها مؤخرًا ، وكتبت ببساطة:

السيلكا الأولى منذ فترة


تحديث الممثلة لي جو يونغ "Lee Joo Young" على الانستجرام

 

ومع ذلك ، ترك أحد مستخدمي الإنترنت الخبيثين تعليقًا على منشور الممثلة ، حيث كتب:

ضعي بعض المكياج ...

رداً على هذا ، ردت لي جو يونغ قائلة:

لماذا؟ لا أضع عادةً المكياج بشكل يومي. إذا كنت تحب المكياج كثيرًا ، فضعه بنفسك .. إذا كنت لا تحب رؤية وجهي ، ألن يكون من الأفضل لك إذا لم تأت إلى هنا؟

لقطة شاشة لرد الممثلة لي جو يونغ "Lee Joo Young" على الانستجرام

 

لم يصدق مستخدمو الإنترنت على الإطلاق فظاظة المعلق الخبيث وأشادوا بـ لي جو يونغ على ردها المباشر.

قالوا:

أسوأ ما في المجتمع ..

بالضبط ، ضعها على نفسك

على محمل الجد ، ماذا ستفعل حيال ذلك إذا لم تضع المكياج لول

يرى الجميع بوضوح أن لي جو يونغ لا تحتاج إلى مكياج لتبدو بمظهر جيد

مجنون حقير

إذا كان لديّ هذا الوجه ، فلن أضع المكياج أبدًا في حياتي

أي نوع من الأشخاص الوقحة هذا ...

أحببت كيف وبخته

قد تعاملت مع هذا التعليق بشكل جيد


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال