شاهدوا: سونغ جونغ كي يتحدث عن كيف بدأ التمثيل ، وكيف تعلم ألا يقارن نفسه بالآخرين ، والمزيد

سونغ جونغ كي "Song Joong Ki"

شاركت قناة سونغ جونغ كي "Song Joong Ki" الرسمية على اليوتيوب "historydnc" مقابلة مع الممثل تحدث فيها عن حياته المهنية في التمثيل حتى الآن.

ردا على سؤال حول كيفية دخوله في التمثيل في المقام الأول ، قال سونغ جونغ كي:

أتذكر توسل والديّ لإرسالني إلى فصل التمثيل عندما كنت في المدرسة الابتدائية. ذهبت إلى اختبار آداء دراما لقناة كابل وقمت به بشكل مريح لأنني لم أكن أتوقع أنني سأنجح. ذهبت فقط للحصول على خبرة في تجارب الآداء ، لكنها سارت على ما يرام. لقد نظروا إلي بلطف لدرجة أنهم أنشأوا دورًا جديدًا لي فقط

وتذكر الوقت الذي حصل فيه على دوره القيادي الأول ، قال:

مقارنة بالعمل الذي قمت به في الماضي ، كان هناك الكثير من المشاهد لتصويرها ولا يوجد وقت للتفكير ، لذلك تعاملت مع الأمر ببساطة. "دعونا لا نخطئ". "دعونا نتصرف بشكل صحيح." لقد ركزت على أشياء خارجية من هذا القبيل. كنت مجرد ممثل صغير لـ هان سوك كيو "Han Suk Kyu" في الدراما الكورية "شجرة ذات جذور عميقة - Tree With Deep Roots" ، لكنني شعرت بضغط كبير بشأن القيام بعمل جيد من أجل ذلك فقط. تساءلت كيف سيكون شعور الممثلين الذين قاموا بأدوار قيادية لفترة طويلة. أدركت أنه لا يزال أمامي طريق طويل لأقطعه قبل أن أحذو حذوهم. عندما ينتهي أيّ مشروع ، أشعر بالإحساس بالضغط

سُئل سونغ جونغ كي أيضًا عما إذا كان قد شعر يومًا أنه اختار وظيفته بشكل جيد. ردّ:

أعتقد أنه لا يوجد شعور أفضل من عندما يقول المخرج والآخرون بكل قلوبهم ، "أحسنت!". هذا الشعور عندما تحصل على إشارة واضحة على أنك قمت بعمل جيد. حتى الهواء يبدو أكثر انتعاشاً. عندما كنت أقوم بـ "فينتشنزو" ، قلت لنفسي ، "الخيارات التي اتخذتها صحيحة ، لذا فقط كن مؤمنًا واستمر". أعتقد أن "فينتشنزو" ساعدني على التحرر من ذلك الشعور بالضغط

وأضاف:

مع تقدمنا ​​في الحياة ، يشعر الجميع بالضغوط تجاه العائلة أو الأصدقاء أو الأحباء ، ولكن عندما أفكر في وظيفتي فقط وأعود بالنظر إلى عملي ، لا أعرف لماذا كنت أقارن نفسي دائمًا بالآخرين. شعرت بالغيرة من الآخرين ، وقمت بالكثير من أعمالي بينما كنت أقيس نفسي مع الآخرين. إذا كان المقياس [مقارنة نفسه بالآخرين] من 1 إلى 100 ، فقد كنت في ذلك الوقت 90 وأنا أقل من 10 الآن. أدركت أن مقارنة نفسك بالآخرين هو أمر عديم الفائدة حقًا

تحقق من الفيديو مع الترجمة الإنجليزية أدناه!


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال