المراسل واليوتيوبر الكوري المثير للجدل يتقاعد من قناته بعد انهياره ، ومستخدمو الإنترنت يقولون أنه "مجرد عرض"

كيم يونغ هو "Kim Yong Ho"

اشتهر المراسل الكوري الذي تحول إلى يوتيوبر كيم يونغ هو "Kim Yong Ho" بقنواته الخبيثة التي تنشر الشائعات وتُحرّك المشاكل ، "مراسل الترفيه كيم يونغ هو - Reporter Kim Yong Ho" و "معهد جارو سيرو - Garo Sero Institute". على الرغم من أن ملفه الشخصي على يوتيوب يدَّعي أنه "محرر ومحارب عنيد في المجال الإعلامي يكشف عن رؤى غير عادية وراء الكيبوب العادي والترفيه" ، فقد اعتبره معظم عشاق الكيبوب والترفيه أنه باحث عن الاهتمام بمحتواه المثير للمشاكل.

وقع عدد لا يحصى من المشاهير ، مثل الممثلات هان يي سول "Han Ye Seul" و جون جي هيون "Jun Ji Hyun" ، ضحية ثرثرة المراسل غير المصفاة والتي لا يمكن التحقق منها. ولكن في آخر بث مباشر له ، أعلن المراسل أنه سيترك موقع يوتيوب ، وانهار باكياً واصفاً نفسه بـ "الوحش". على الرغم من حذف الفيديو منذ ذلك الحين ، غطت العديد من وسائل الإعلام الكورية التقاعد المفاجئ للمراسل ، مما يسلط الضوء على حقيقة أنه على ما يبدو "بكى نادمًا" أثناء الفيديو.

بالنظر إلى الوراء ، أعتقد أنني أصبحت مدمنًا لطعن الناس بكلماتي. جذبت قناتي الكثير من المشتركين والمشاهدات والإخطارات. لقد جعلني هذا متوحشًا وحولني إلى وحش ... يبدو الأمر كما لو أنني تحولت إلى شخص يحاول فضح الوحوش هناك. أحتاج إلى التوقف قبل أن أفقد نفسي حقًا

كيم يونغ هو

وفقًا للتقارير ، زعم كيم يونغ هو وهو يبكي أنه "ليس مجبرًا على التقاعد" ، لكنه "اختار الابتعاد لأنه يشعر بالخجل". ونفى أن يكون هذا تقاعدًا دائمًا لكنه علَّق بأنه لا ينوي العودة إلى المنصة.

لقد بدأت في أن أصبح أكثر نفوذاً وجعلني هذا أعتقد أنني أمتلك القوة. أصبحت متعجرفًا ... أحتاج إلى اكتشاف الأمور بنفسي. لكني أشعر بالخجل الشديد من نفسي لأنني كنت في حالة سكر شديد ، ومتغطرساً للغاية ، ووقحاً جداً. هذا ليس تقاعدًا دائمًا ، ولكن حتى الآن ليس لدي أي خطط للعود

كيم يونغ هو

ومع ذلك ، لا يزال مستخدمو الإنترنت مقتنعون بأن فيديو وداع كيم يونغ هو ليس سوى عرض. على سبيل المثال ، يذكر المراسل نفسه "دعاوى قضائية" رفعها المشاهير الذين أساء إليهم على قناته. يعتقد الكثيرون أن "الاعتذار والتقاعد" يأتيان من هذه الدعاوى القضائية التي تتقدم إلى الأمام وتجد كيم يونغ هو مخطئًا.

علق أحد مستخدمي الإنترنت قائلاً:

إنه يعتذر لأنه يخشى أن يخسر دعاوى قضيته ويحتاج إلى أن يُظهر للمحكمة أنه رجل متغير ويتأمل ويتحسن. لكن هذا لا يعمل لأن الجميع يعرف من أنت في الداخل ، كيم يونغ هو

من واجب المراسل أن يسأل ، لكن ليس من حقي أن أقرر ما هو الصواب أو الخطأ. لكنني بدأت في استخدام منصتي لاستدعاء هؤلاء المشاهير والحكم عليهم ... عبرت الكثير من الخطوط وتجاوزت الكثير من الحدود. لذلك لدي الكثير من الدعاوى القضائية المرفوعة ضدي. لقد كنت أمام المحكمة مرات عديدة. أعترف أنني كنت أعاني من مشاكل من نواح كثيرة. وأنا آسف لذلك ...

كيم يونغ هو

بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد آخرون أن التقاعد غير المتوقع نابع من فضيحة شخصية. قبل أربعة أيام من مقطع الفيديو الأخير ، تعرض كيم يونغ هو لانتقادات من قناة أخرى على اليوتيوب. أصدرت قناة "سيو سا جانغ تي في -Seo Sa Jang TV" سلسلة من مقاطع فيديو واسعة الانتشار تكشف حقيقته يُزعم أنها تسجل صوت كيم يونغ هو. تلتقط التسجيلات المراسل في حانة مرافقة ، ليس فقط يثرثر حول المشاهير المستهدفين المعتادين ولكن أيضًا يستخدم سلطته للهروب من دفع ثمن المشروبات والخدمات.

كيم يونغ هو في لقطة شاشة من فيديو قناة Seo Sa Jang TV  |  يوتيوب
لقطة شاشة من فيديو قناة Seo Sa Jang TV  |  يوتيوب

أنتِ بحاجة إلى الخروج من هذا العمل إذا كنتِ لا تستطيعين أن تزوديني بالسيدات المناسبات. لقد كنت أذهب إلى الحانات منذ 15 عامًا. عليكِ أن تفعلي أفضل من هذا. أريني ماذا لديكِ…

- تسجيل صوتي لـ كيم يونغ هو يتحدث إلى مديرة البار

واعترف كيم يونغ هو بأن الصوت المسجل هو صوته بالفعل:

أشعر بالحرج من الاعتراف بأنه أنا ، لكنه كذلك. أشعر بالعجز لأن صوتي قد تم تسجيله وعرضه في جميع أنحاء يوتيوب. لكني قلت ما قلته. كان يجب أن أكون أكثر حرصًا بشأن ما أقوله ... دائمًا ما أقول لنفسي أن أشاهد ما أكتبه وأراقب ما أقوله ، لكنني كنت في حالة سكر لدرجة أنني لم أتمكن من الوفاء بوعدي

تشمل الدعاوى القضائية المستمرة ضد كيم يونغ هو تهم التشهير التي رفعها الملازم كين ري ، الذي كان قد دمر حياته المهنية الناشئة من برنامج الواقع رجال مزيفين "Fake Men" بسبب اتهامات كيم يونغ هو التي لا أساس لها من الصحة ؛ والممثلة هان يي سول ، التي كشفت أن صديقها تعرض للهجوم من خلال ادعاء المراسل أنه كان مرافقًا ؛ ومن قبل الممثل الكوميدي بارك سو هونغ ، الذي استهدفه المراسل مؤخرًا "لكونه عنيفًا تجاه صديقته السابقة".


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال