هيري تتحدث عن صديقها ريو جون يول ، قيرلز داي ، ودعم كريستال لدرامتها "شريكي في السكن جوميهو" + الكيمياء مع جانغ كي يونغ

هيري "Hyeri" من قيرلز داي "Girl’s Day"

أعربت هيري "Hyeri" عضوة قيرلز داي "Girl’s Day" عن امتنانها لكل الحب والدعم الذي تلقته أثناء تأدية دور البطولة في "شريكي في السكن جوميهو - My Roommate Is a Gumiho" لقناة tvN!

سرقت الأيدول التي تحولت إلى ممثلة القلوب مؤخرًا في الدراما الرومانسية الخيالية "شريكي في السكن جوميهو" ، حيث لعبت دور طالبة جامعية وجدت نفسها بشكل غير متوقع تنتقل للعيش مع رجل جوميهو يبلغ من العمر 999 عامًا (يلعب دوره جانغ كي يونغ "Jang Ki Yong" ).

اعترفت هيري بأنها كانت في البداية متوترة بشأن كيميائها مع زميلها النجم جانغ كي يونغ ، لأنها كانت تعلم أن كل كوميديا ​​رومانسية تعتمد على كيمياء قوية بين أبطالها.

قالت هيري:

تحدث المشاهدون كثيرًا عن الكيمياء لدينا ، وكنت ممتنة حقًا. المخرج ، جانغ كي يونغ ، وأنا ، فكرنا جميعًا كثيرًا في كيف يمكن أن تكون الكيمياء بيننا هي القوة الحاكمة وراء هذه الدراما. نظرًا لأن الناس أحبوا حقًا [كيمياءنا] ، أشعر أننا ربما نجحنا على الأقل نصف النجاح

ومضت لتكشف ،

في الواقع ، أنا وجانغ كي يونغ لدينا شخصيات متعارضة تمامًا. في البداية ، كنا محرجين بعض الشيء وغير مرتاحين في بعض الأحيان. ولكن نظرًا لكونه شخصًا رائعًا ، تمكنا من تجاوز تلك الفترة الزمنية المحرجة بسرعة وأصبحنا قريبين. أعتقد أن الناس قالوا إن لدينا جاذبية جيدة لأن تقاربنا ظهر على الشاشة ، وشعرت بالامتنان

هيري "Hyeri" و جانغ كي يونغ "Jang Ki Yong"

ذكرت هيري أيضًا أنها شعرت بالامتنان لصديقها ريو جون يول "Ryu Jun yeol" لدعمه الذي يمكن الاعتماد عليه طوال الدراما.

قالت:

أشعر بالامتنان الشديد له لمشاهدته كل حلقة ، دون أن يفوت حلقة واحدة. إنه دائمًا داعم للغاية ومتفهم. إنه يجعلني دائمًا أشعر بأنني أتلقى الاحترام ، وأنا ممتنة جدًا لذلك

ومع ذلك ، لم يكن ريو جون يول مصدر الدعم الوحيد لـ هيري: كما هو الحال دائمًا ، أثبت الأعضاء زملائها في قيرلز داي "Girl’s Day" مكانتهم كـ ثلاثة من أكبر معجبيها.

شاركت هيري:

يلتقط الأعضاء [الآخرون في قيرلز داي] صورًا لشاشة التلفزيون أثناء مشاهدتهم "شريكي في السكن جوميهو" ويرسلونها إليّ. على وجه الخصوص ، تجعلنا يورا نضحك بإرسال رسائل مثل "لماذا لي هيري هكذا؟"

وتابعت قائلة:

لقد أرسلوا لي الكثير من التعليقات ، وأعتقد أن أعضاء قيرلز داي هم من أرسلوا لي معظم الرسائل [حول الدراما]

بالنسبة لإمكانية عودة فرقة  قيرلز داي ، علَّقت هيري بحذر ،

نظرًا للظروف الحالية وجداولنا الزمنية ، أعتقد أننا في موقف يصعب فيه تقديم إجابة محددة. ما أريد أن أقوله على وجه اليقين هو أنه فيما بيننا ، نحن دائمًا نتذكر وننظر إلى ذكرياتنا بشوق [في قيرلز داي]

هيري "Hyeri"

وتابعت هيري للحديث عن الدعم الذي تلقته من كريستال "Krystal" من f (x) ، والتي أقامت معها صداقة وثيقة بعد أن ظهرا معًا في حلقة من برنامج "السبت الرائع - Amazing Saturday" على قناة tvN.

أوضحت هيري:

التقيت كريستال أثناء تصوير "السبت الرائع". شعرت وكأنني التقيت بصديق قديم في لقاء لم الشمل. التقينا بعد ذلك للدردشة ، ولا بد أنها شعرت بنفس الطريقة أثناء النظر إليّ ، لكنني شعرت أنها قد نمت كثيرًا حقًا

تتذكر قائلة:

في المرة الأولى التي التقينا فيها بعد تصوير برنامج "السبت الرائع" معًا ، تحدثنا لمدة ثماني ساعات. قلت لنفسي ، "أنا سعيدة جدًا لأنني صنعت صديقًا [يمكنني التحدث معه] هكذا"

وتابعت هيري:

لم يكن لدي الكثير من الأصدقاء من نفس العمر من قبل ، لذلك شعرت بالارتياح والسعادة حقًا لأنني تمكنت من مقابلة صديق من نفس العمر يفهمني ويفكر في نفس الأشياء. إنها حاليًا في منتصف تصوير شيء ما أيضًا. لا بد أنها تواجه صعوباتها الخاصة لتقلق بشأنها ، لكنها دائمًا ما كانت تتحقق مني لتسألني عما إذا كان هناك أي شيء أعاني منه. إنها مصدر كبير للراحة بالنسبة لي

هيري "Hyeri"

كما أعربت هيري عن امتنانها لزميلها السابق من دراما "أجبني 1988 - Reply 1988" النجم غو كيونغ بيو "Go Kyung Pyo" لظهوره الرائع في "شريكي في السكن جوميهو".

تتذكر قائلة:

عندما التقيته في موقع التصوير ، كانت المرة الأولى التي أراه فيها منذ فترة طويلة جدًا ، وبدى وكأنه شعور مختلف عن رؤيته في بيئة اجتماعية. شعرت وكأنك تلتقي بأحد الأقارب الأكبر سنًا في الأعياد 

وأضافت:

كنت سعيدة جدًا برؤيته ، وشعرت أنني عدت إلى تلك الفترة الزمنية

هيري "Hyeri" و غو كيونغ بيو "Go Kyung Pyo"

أخيرًا ، شاركت هيري ،

أتذكر عندما "قابلت" لأول مرة شخصية دام. كنت متوترة ومتحمسة للغاية لدرجة أن قلبي كان يرفرف. أردت أن يشعر مشاهدو الدراما بنفس الإثارة

وتابعت:

لقد استمتعت بالتصوير لدرجة أنني حزينة لأنه انتهى. أنا سعيدة لأنني تمكنت من العمل مع هؤلاء الأشخاص الرائعين


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال