نقاش مستخدمي الإنترنت: دعونا نشارك حكايات لطيفة للآيدولز في حدث التوقيع للمعجبين

1. نام ووهيون "Nam Woohyun" من انفينت "Infinite"

قصة مُعجبة مع نام ووهيون "Nam Woohyun" من انفينت "Infinite"

عندما أذهب إلى حدث التوقيع للمعجبين الخاص بهم ، أقول دائمًا لمُفضَّلي "من فضلك كن سعيدًا في الربيع والصيف والخريف والشتاء".

ولكن نظرًا لحدوث شيء سيء في حياتي ، توقفت عن الذهاب إلى لقاء المعجبين لمدة عام واحد. وحاولت حل مصاعبي للعودة مرة أخرى.

قلت له "لقد مر وقت طويل منذ جئت إلى هنا" و "اشتقت إليك حقًا"

ضحك وقال "أنا أيضًا". لقد كان من المؤسف أننا لم نتبادل الحديث كثيرًا ولكني كنت سعيدةً لأنني تمكنت من رؤيته رغم ذلك. لذلك نزلت من على المسرح وراجعت ما تم توقيعه في ألبومي.

كان مكتوبًا "اشتقت إليك في الربيع والصيف والخريف والشتاء".

لقد تأثرت كثيرًا لأنه في ذلك اليوم ، لم أتمكن حتى من إخباره "من فضلك كن سعيدًا في الربيع والصيف والخريف والشتاء" وقد استقبلته باهمال. كتب هذا لأنه تذكر ما قلته له ..



2. جونغهيون "Jonghyun" من شايني "Shinee"

قصة مُعجبة مع جونغهيون "Jonghyun" من شايني "Shinee"

"ما قاله جونغهيون من شايني لمُعجبته عندما أخبرته أنها ستتزوج"

- تذهبين من أجل شخص جيد ، أليس كذلك؟ (المُعجبة: نعم) إذن فلا بأس


يا للروعة ، هذا مُرفرف للقلب للغاية



3. كانغ سيونغيون "Kang Seungyoon" من وينر "Winner"

قصة مُعجبة مع كانغ سيونغيون "Kang Seungyoon" من وينر "Winner"

يبدو أن كانغ سيونغيون شخص مجنون.

هناك مُعجبة تعمل في أوليف يونغ "Olive Young" [هو متجر لمنتجات الصحة والجمال يقع مقره في كوريا الجنوبية] في منطقة هونغداي وقالت إن العمل كان سيئًا للغاية في الوقت الحاضر لذا طلبت منه "القدوم وشراء بعض الأشياء ~~!" على سبيل المزاح.

وقد ذهب حقًا واشتري أشياء اللعنة هل هو مجنون؟! الأمر الأكثر تسلية هو أن المعجبة لم تقل ذلك له حتى. كانت تخبر ذلك لـ كيم جين وو "Kim Jinwoo" الذي كان بجانبه وسمعها وقال إنه سيذهب



4. مارك "Mark" من إن سي تي "NCT"

قصة مُعجبة مع مارك "Mark" من إن سي تي "NCT"

أخلاق آداب المعاملة للأيدول ، يقوم بتحية المعجبة قائلاً "مرحبًا" أولاً حتى عندما لم تكن قادمة.



5. لي تشانغسوب "Lee Changsub" من بي تو بي "BTOB"

قصة مُعجبة مع لي تشانغسوب "Lee Changsub" من بي تو بي "BTOB"

مُعجبة: أوبا أريد أن أواعد شخصًا مثلك أوبا. كيف أفعل ذلك؟

تشانغسوب: بدلاً من العثور على شخص مثلي ، ستقومين بذلك بشكل أسرع إذا حاولتِ مغازلتي؟



6. يونغهون "Younghoon" من ذا بويز "The Boyz"

قصة مُعجبة مع يونغهون "Younghoon" من ذا بويز "The Boyz"

@: أشعر أنني سأغير مُفضَّلي .. من تعتقد أنه سيكون؟ (كنت أتوقع منه أن يفكر في عضو آخر وهو في حيرة من أمره؟)

يونغهون: حسنًا ... هل هو في إن سي تي؟


ردود فعل مستخدمي الإنترنت


تعليقات pann عبر nate

1. [+323، -16] جون ميون (سوهو) "Kim Junmyeon  - Suho" بجدية مغفل قليلاً ، أليس كذلك؟

قصة مُعجبة مع سوهو "Suho" و دي. أو. "D.O." من إكسو "EXO"


ذهبت إحدى المعجبات إلى حدث التوقيع للمعجبين وقالت لـ كيونغ سو (دي.أو) "Kyungsoo - D.O."

"هل أنت الأفضل في هذه الفرقة؟"

"ماذا..؟"

"(وهي تضرب الطاولة) أسأل ما إذا كنت الأفضل في هذه الفرقة ~؟"

وقال جون ميون (سوهو) بجواري

"الأفضل في الفرقة هو أنا ^^" "وإذا واصلت ضرب الطاولة ، فسوف تكسريها ~ ^^"

(لست متأكدًا جدًا من التلاعب بالكلمات / النكتة هنا: /)



2. [+300، -17] جيسونغ "Jisung" الخاص بنا لا يزال ليس بمستوى آندي "Andy" أليس كذلك ..؟

قصة مُعجبة مع فرقة انسيتي "NCT"

خلال توقيعي الأول والأخير لفرقة انسيتي

المُعجبة: كم يبدو عمري؟

حارس شخصي: لا يمكنك طرح هذا النوع من الأسئلة الصعبة على الأطفال

المُعجبة: حسنًا



3. [+241، -14] ㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

قصة مُعجبة مع مينهيوك "Minhyuk" و سيو إيون كوانغ "Seo Eunkwang" من بي تو بي "BTOB"

كنت أتلقى توقيع المعجبين الخاص بي من مينهيوك "Minhyuk" في اليابان وبدأ فجأة يتحدث معي باللغة اليابانية ... بالطبع لم أفهم أي شيء وأومأت برأسي وقُلت "هاي!" [نعم باللغة اليابانية]

وسألني سيو إيون كوانغ "Seo Eunkwang" الذي كان بجانبي بشكل عشوائي

"هل أنتِ جيدة في اللغة اليابانية؟"

أنا: لا؟

وانفجرنا بالضحك



4. [+208، -3] أوك تيكيون "Ok Taecyeon" كان لديه 6 دقائق لنفسه في لقاء المعجبين

أوك تيكيون "Ok Taecyeon" من تو بي إم "2PM"



5. [+195، -5] هذا مُرفرف للقلب ㅜㅜㅜㅜ

قصة مُعجبة مع بيكهيون "Baekhyun" من إكسو "EXO"

أكثر حكاية أعطتني أكبر عدد من الفراشات من بين الحكايات التي سمعتها

خلال حدث توقيع المعجبين في حفل جوائز إمنيت للموسيقى الآسيوية "MAMA" ، سألت إحدى المعجبات بيكهيون "Baekhyun" مازحة: هل تتذكرني؟

وأصبح وجه بيكهيون فارغًا فقالت "أنا غاضبة (بطريقة مزحة لطيفة)" وغادرت.

فشلت هذه المُعجبة في جميع محاولات حضور أحداث التوقيع للمعجبين الأخرى وتمكنت فقط من حضور توقيع المعجبين لـ "Growl" بعد عام واحد واعتقدت أنه لن يكون هناك أيّ فرصة ليتذكرها. وعندما ذهبت لتلقّي توقيعها ، ابتسم وقال "إذن هل ذهب كل غضبك؟".



6. [+193، -2] سونغ كيو "Sunggyu" من من انفينت "Infinite"

قصة مُعجبة مع سونغ كيو "Sunggyu" من من انفينت "Infinite"

مُعجبة: أوبا ماذا أفعل إذا كنت أرغب في الدراسة بشكل أفضل؟

سونغ كيو الذي تخرج في المرتبة الثانية في مدرسته بأكملها: أولاً وقبل كل شيء ، لا تأتي إلى أماكن مثل هذه



7. [+192، -3] جونغهيون "Jonghyun" قصة 2

قصة مُعجبة مع جونغهيون "Jonghyun" من شايني "Shinee"

شهادة حدث توقيع معجبي جونغهيون

مُعجبة: ربما سمعت ذلك كثيراً ، لكن يوم ميلاد سعيد

جونغهيون: لا. إنها المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك منكِ



8. [+191، -7] أنا سوف أقاضيك

قصة مُعجبة مع يونغي (شوقا) "Yoongi - Suga" من بي تي اس "BTS"

يونغي (شوقا) "Yoongi - Suga": لا ولكن فقط لماذا تريدين أن تسمعيني أتحدث إليكِ بشكل غير رسمي؟

أنا: لا أعرف. هناك الكثير من الأشياء التي تفعلها تجعل قلبي يرفرف

يونغي: هل تحبين ذلك عندما أتحدث إليكِ بشكل غير رسمي؟

أنا: إذن أنت لن تفعل ذلك؟

يونغي: كنت أفعل ذلك طوال هذا الوقت رغم ذلك؟

أنا: ؟؟؟؟ أنت على حق؟



9. [+183، -3] هذا يحظى بشعبية كبيرة بين المعجبين. قالت المُعجبة: "أوبا أردت أن أُريك جانبي الجميل والجيد لذلك كنت أُفكر ما إذا كنت سأحضر حتى حدث التوقيع للمعجبين". وقال هوشي "Hoshi" "ماذا؟ هذا لا معنى له ..".



10. [+172، -14] هوي يونغ "Hwiyoung": هل صبغتِ شعركِ؟ / المُعجبة: كيف عرفت؟ / هوي يونغ:؟ لأنكِ تغيرتِ


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال