المشاهدون يصوتون بين سونغ كانغ في مقابل فتى البطاطس في ختام الدراما الكورية "مع ذلك"

سونغ كانغ "Song Kang" و هان سو هي "Han So Hee" - "مع ذلك - Nevertheless"
سونغ كانغ "Song Kang" و هان سو هي "Han So Hee" - "مع ذلك - Nevertheless"

عنوان المقالة: "مع ذلك - Nevertheless" مع عرض الحلقة الأخيرة ، انقسم المشاهدون بين فتى البطاطس مقابل سونغ كانغ "Song Kang"


تعليقات Insight عبر الانستجرام

1. [+140] أنا بالتأكيد مع فتي البطاطس ... بارك جاي إيون بارع جدًا ويُصعّب الأمور على نابي كثيرًا

2. [+48] أنا أؤيد بارك جاي إيون ... أشعر وكأنه يرسم خطاً لأنه لا يريد أن يتأذى. سيكون من الجيد أن يتعلم أنه في بعض الأحيان لا بأس من أن تتأذى وأن تكون صادقًا مع عواطفك. لكن ... في النهاية ، الأمر متروك للكاتب ㅜㅜ أنا أنتظر النهاية بالدموع في المتجر ㅋㅋ ㅋㅋㅋ

3. [+37] آه ، سونغ كانغ بالتأكيد ... ㅜㅜ

4. [+31] البطاطس

5. [+31] سونغ كانغ تشجَّع!

6. [+26] فتى البطاطس بالنسبة لي

7. [+22] الجميع يؤيد سونغ كانغ ... لكن شخصيته قمامة ㅜ لكنه وسيم للغاية

8. [+23] أنا أختار سونغ كانغ ... ㅎ

9. [+22] سونغ كانغ بغض النظر عن أيّ شيء بالنسبة لي

10. [+12] سونغ كانغ بالنسبة لي ، فتى البطاطا خانق للغاية


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال