وي ها جون يتحدث عن لياقته البدنية ، مشاركته في دراما "لعبة الحبار" والمزيد

وي ها جون "Wi Ha Joon"

ظهر الممثل وي ها جون "Wi Ha Joon" في عدد أكتوبر من مجلة Men’s Health كوريا.

يمر وي ها جون الآن بأكثر الأيام ازدحامًا على الإطلاق ، حيث يصور المسلسل الدرامي الأكثر انتظاراً على tvN ، "سيء ومجنون - Bad and Crazy" مباشرة بعد الانتهاء من فيلم "منتصف الليل - Midnight" و "القرش: البداية - Shark: The Beginning" وسلسلة نتفليكس الأصلية "لعبة الحبار - Squid Game".

وي ها جون "Wi Ha Joon"

في المقابلة التي تلت التقاط جلسة التصوير ، أوضح وي ها جون شغفه في اللياقة والتدريب قائلاً:

لقد كنت أقوم ببناء العضلات من خلال تدريبات وزن الجسم منذ أن كنت في الجيش. عادةً ما أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية خمسة أيام في الأسبوع لممارسة التمارين ، لكنني الآن أفعل ذلك في المنزل بسبب الوباء

وي ها جون "Wi Ha Joon"

كما شارك وي ها جون أفكاره حول النجاح الهائل للدراما الكورية "لعبة الحبار" بالقول:

لقد قرأت النص في غمضة عين ، وقد أذهلتني كم كانت غامرة. لقد كان شيئًا لم أره من قبل وأحببت الشخصية ، هوانغ جون هو ، لذلك قررت أن أشارك في المسلسل

وي ها جون "Wi Ha Joon"

عندما سُئل عن عمله الجماعي على الشاشة مع لي جونغ جاي "Lee Jung Jae" ، أجاب:

لسوء الحظ ، لم يكن لدي الكثير من المشاهد معه ، لقد كان الأمر محبطًا بعض الشيء لدرجة أنني لم أتمكن من رؤيته كثيرًا شخصيًا. لكنه أظهر بالتأكيد شيئًا مختلفًا ، شيء لم يظهره من قبل ، في هذه الدراما. استطعت أن أرى أن خطواته ونظراته كانت تلك الخاصة بشخصيته وألهمني تمثيله بشدة

وي ها جون "Wi Ha Joon"


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال