كيف كان ردّ مخرج "لعبة الحبار" عندما سُئل عن إمكانية القيام بجزء ثان من الدراما

الدراما الكورية "لعبة الحبار -Squid Game"

وجدت الدراما الكورية جمهورها الدولي من خلال "لعبة الحبار -Squid Game" المسلية والقاتلة. انتقل العرض الآن إلى منطقة "النجاح العالمي" ، حيث تصدّر مخططات نتفليكس "Netflix" في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها الدراما الأكثر شعبية على شبكة البث.

مع كل الأنظار على المسلسل ، يشعر الكثيرون بالفضول بشأن ما سيحدث للمسلسل في المستقبل. في مقابلة مع Variety ، أوضح الكاتب والمخرج هوانغ دونغ هيوك "Hwang Dong Hyuk" خططه للمسلسل.

حول فكرة مسلسل "لعبة الحبار" قال هوانغ دونغ هيوك:

قضيت وقتًا مع الكتب المصورة مثل "Battle Royale" و "Liar Game" ، وتساءلت عن شكل المشاركة في اللعبة نفسها. أريد أن أصور المجتمع الرأسمالي والمنافسة الشديدة في الحياة

كما يمكن أن يتخيل الكثيرون ، كان العمل صعبًا ، ولم يكن هوانغ دونغ هيوك متحمسًا لتكرار العملية. أوضح هوانغ دونغ هيوك:

في أيامي السابقة ، كنت أشرب نصف زجاجة من السوجو لتدفق الأفكار الإبداعية. لم يعد بإمكاني فعل ذلك بعد الآن ... كانت كتابة "لعبة الحبار" أصعب من المعتاد بالنسبة لي لأنها كانت مسلسل ، وليست فيلمًا. استغرق الأمر ستة أشهر لكتابة وإعادة كتابة أول حلقتين. ثم تشاورت شفهيًا مع الأصدقاء ، والتقطت أدلة من أجل التحسينات من خلال عروضي الخاصة ومن ردودهم

هوانغ دونغ هيوك "Hwang Dong Hyuk" و لي جونغ جاي "Lee Jung Jae"

في حين قد يشعر البعض بالقلق من أن هذا يمثل نهاية المسلسل المحبوب ، كشف المخرج المُنهَك أنه سيكون على استعداد للعودة إلى العرض ... إذا كانت الظروف مناسبة. قال:

ليس لدي خطط مطورة جيدًا لـ "لعبة الحبار 2". إنه أمر مرهق للغاية مجرد التفكير فيه. لكن إذا كنت سأفعل ذلك ، فلن أفعل ذلك بمفردي بالتأكيد. كنت أفكر في استخدام كتاب مساعدين وأريد العديد من المخرجين ذوي الخبرة

قد لا يحدث هذا بالسرعة التي قد يأملها البعض ، كما صرح هوانغ دونغ هيوك في وقت سابق في المقابلة:

أنا لست جيدًا في العمل الجماعي

على الرغم من أنه قد يكون متعبًا بعض الشيء من العمل في مسلسل كامل ، كشف هوانغ دونغ هيوك أنه يعمل حاليًا على سيناريو فيلم "KO Club" ، لذا فإن المعجبين الذين يستمتعون بأسلوبه قد يجدون محتوى جديد قريباً.

في حين أن نجاحه لا يصدق ، نتمنى لـ هوانغ دونغ هيوك وقتًا مريحًا الآن بعد أن اختتم المسلسل وأصبح العالم يستمتع به.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال