الممثلة هيو يي جاي تطلب وقف البحث عن المخطيء

الممثلة هيو يي جاي "Heo Yi Jae" وعضوة فرقة Crayon Pop السابقة واي "Way" في قناتها على اليوتيوب WayLand

في 11 سبتمبر ، شاركت الممثلة هيو يي جاي "Heo Yi Jae" ما تشعر به بعد كشفها الأخير ، في تعليقات قناة عضوة فرقة Crayon Pop السابقة واي "Way" على اليوتيوب WayLand. وعلقت بما يلي:

مرحبًا ، هذه هيو يي جاي ... كنت خائفًة من قراءة التعليقات ولكن كلما قرأت أكثر شعرت بشكل أفضل. شكرًا جزيلاً لكم.

سبب تقاعدي من الصناعة كان بمثابة صدمة لي وتعرضت للأذى كلما فكرت في ذلك. لكن مع تقدمي في السن ، فكرت في أنه كان يجب علي أن أدافع عن نفسي بدلاً من البكاء والمراقبة.

ولا بد أنه كانت هناك بعض الأجزاء التي كنت أفتقر إليها في ذلك الوقت. لكني أقسم أنني لم أتجاوز الخط أبداً عندما كنت مبتدئة. ومع ذلك ، أطلب منكم الامتناع عن البحث عن المخطيء لأنني لم أصنع هذا الفيديو لإلقاء الظل على شخص ما أو مهاجمة شخص معين ، أعتقد أنني وجدت اهتمامي الجديد من خلال واي !!

سأعود بالعديد من المحتويات المضحكة ، أو التي لا معنى لها ، أو الشيقة ، أو المفيدة !!! شكراً لكل من كتب لي تعليقاً شافياً من أعماق قلبي

لقطة شاشة لتعليق الممثلة هيو يي جاي "Heo Yi Jae" في قناة عضوة فرقة Crayon Pop السابقة واي "Way" على اليوتيوب WayLand

في غضون ذلك ، في الفيديو الذي تم تحميله ، ادعت الممثلة هيو يي جاي ، التي أوقفت أنشطتها فجأة في عام 2016 ، أن أحد الممثلين أساء استخدام صلاحياته ضدها.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال