تشا أون وو من أسترو يتحدث في جلسة تصوير عن أول فوز لهم في البث العام ، والرغبة في العمل ، والمزيد

تشا إيون وو "Cha Eun Woo" من فرقة أسترو "ASTRO"

تشا إيون وو "Cha Eun Woo" من فرقة أسترو "ASTRO" يبدو رائعاً على غلاف مجلة Harper’s Bazaar!

بصفته سفيرًا لـ Burberry ، أثار تشا إيون وو إعجاب جميع الموظفين في موقع التصوير بمظهره المذهل وتركيزه الثاقب وموقفه المهذب طوال جلسة التصوير على الرغم من الحرارة الشديدة.

في المقابلة التي أعقبت جلسة التصوير ، تحدث تشا إيون وو عن عمره الحالي. شارك:

في العام الماضي فقط ، كان لدي فكرة أنني أريد أن أبلغ الثلاثين من العمر قريبًا. ومع ذلك ، أعتقد الآن أن الـ 25 جيد أيضًا. هذا لأن هذا الوقت الآن لن يعود مرة أخرى أبدًا

وعلق الفنان بأن جشعه للعمل هو محور تركيزه. وأوضح:

جشعي في العمل أعظم من أي شخص آخر. بصراحة ، هناك أوقات أشعر فيها أنني قد ضللت طريقي ، أو أشعر أنني لا أستطيع أن أرى أمامي جيدًا. عندما أكون هكذا ، أتخيل مستقبلي وأرسمه ، وعندما أجد أشياء أريد أن أفعلها واحدة تلو الأخرى ، أبدأ في التساؤل حتى عندما كنت أفكر في مثل هذه الأشياء. أشعر أن إدارة عقلي وعواطف مهمة حقًا. لهذا السبب أفكر أكثر في اتخاذ القرارات والتركيز. بعبارة أخرى ، أذهب ذهابًا وإيابًا

تشا إيون وو "Cha Eun Woo" من فرقة أسترو "ASTRO"

تحدث تشا إيون وو أيضًا عن ترويجه لـ "After Midnight" ، والتي أعطت أول فوز لـ ASTRO في محطة إذاعية عامة. شارك:

لقد كانت الترويجات التي كان لدي فيها مشاعر متبادلة من الشعور بالفخر الحلو والمر. أدركت من جديد ، "لقد وصلت سنوات خبرتنا بالفعل إلى هذا الحد". كانت لدي مشاعر مختلطة عندما حققنا المركز الأول ، وهو ما كنت أتمناه كثيرًا. أنا سعيد ، لكني لا أريد أن أظهر أنني أحب ذلك. فزنا بالجائزة بعد ست سنوات من ترسيمنا ، وخلالها حصلنا على الكثير من الزملاء المبتدئين. أريد أن أبدو محترمًا بعض الشيء. بصراحة ، كنت سعيدًا حقًا من الداخل

تشا إيون وو "Cha Eun Woo" من فرقة أسترو "ASTRO"

ستكون مقابلة تشا إيون وو المصورة متاحة عبر عدد أكتوبر من Harper’s Bazaar وقناة المجلة على اليوتيوب.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال