لي سونغ كيونغ تتحدث بصراحة عن نشأتها الفقيرة على عكس توقعات الجميع

لي سونغ كيونغ "Lee Sung Kyung"

تحدثت عارضة الأزياء والممثلة لي سونغ كيونغ "Lee Sung Kyung" عن الصعوبات المالية التي واجهتها في الماضي.

في 15 سبتمبر ، ظهرت لي سونغ كيونغ كضيفة لبرنامج قناة JTBC المتنوع "Seri Money Club". في هذا اليوم ، تناولت لي سونغ كيونغ شائعات أنها ولدت بـ "ملعقة ذهبية" والتي تتحدث عن خلفية عائلتها. قالت:

عندما كنت في الرابعة من عمري ، حصل والدي على مصنع ، ولكن كان هناك حريق وأفلس. لذلك ، عشنا في شقة مساحتها 7 بيونغ (حوالي 23 متراً مربعاً) حتى كنت في المدرسة الثانوية

وتابعت:

ذات مرة ، توقف صديق/ة لي عند [منزلي] لالتقاط مظلة وكانت [شقتي] [صغيرة] لدرجة أن صديقي سألني ، "كيف تعيشين في هذا المنزل؟" شعرت بالحرج الشديد في ذلك الوقت. أيضًا ، عندما أوصلني والدي وهو يقود سيارته المتدهورة والمستعملة ، كنت أقول له "إنزلني هناك"

ثم صرحت لي سونغ كيونغ أنها لم تعد ترغب بأن تكون نشأتها في أسرة ثرية. وأوضحت:

في العادة ، إذا كان من الصعب كسب العيش ، فإن جو المنزل لا يكون جيدًا. لكن منزلنا كان دائمًا إيجابيًا وكان له هدف. كان حلمنا الانتقال إلى منزل مساحته 30 بيونغ (حوالي 100 متراً مربعاً) ، لذلك كنت أضع صورًا لمنزل نموذجي وسيارة دفع رباعي جديدة وأدعو دائمًا مع عائلتي. في النهاية ، هل كان من الأفضل لو نشأت في عائلة ثرية؟ لا أعتقد ذلك. إنها ذكرياتي التي أنا ممتنة لامتلاكها


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال