ليزا من بلاكبينك تتحدث عن ألبوم ترسيمها الفردي "LALISA" ، ودعم زملائها في الفرقة ، وكشف جبهتها للمرة الأولى

ليزا "Lisa" من بلاكبينك "BLACKPINK"

ليزا "Lisa" من بلاكبينك "BLACKPINK" شاركت بأفكارها حول بدايتها المنفردة التي طال انتظارها!

في 10 سبتمبر ، عقدت ليزا مؤتمرا صحفياً عبر الإنترنت قبل عدة ساعات من إصدار ألبومها الفردي الأول المصغر لاليسا "LALISA". خلال المؤتمر ، اعترفت الأيدول بأنها استغرقت وقتًا طويلاً للشعور بتأثير أنها أخيرًا ستقوم بترسيمها المنفرد الذي طال انتظاره.

قالت ليزا:

ما زلت أشعر بالتوتر ، وما زلت لا أصدق ذلك. حتى عندما كنت أتمرن على الرقصات ، لم أكن متأكدة مما إذا كان يحدث بالفعل ، ولكن عندما قمت بتصوير الفيديو الموسيقي ، بدأ أخيرًا يبدو حقيقياً

وتابعت قائلة:

يسعدني أن أكون قادرة على عرض أول أداء منفرد لي ، وآمل أن ينظر إليه الـ بلينك "BLINKs" [معجبي بلاكبينك] بلطف. لأن هذا هو أول ألبوم منفرد لي ، وأيضًا لأن عنوان الألبوم هو اسمي "Lalisa" ، فإنه يحمل الكثير من المعاني بالنسبة لي. شكرًا جزيلاً للـ بلينك الذين انتظروا ترسيمي الفردي لفترة طويلة. لقد عملت بجد للاستعداد

أما عن سبب اختيارها تسمية ألبومها "LALISA" ، أوضحت ليزا ،

أردت أن أظهر الجانب الأكثر روعة من نفسي من خلال [الألبوم]. أردت أن أظهر نفسي ، لاليسا ، كما أنا تمامًا ، ولهذا السبب انتهى بي الأمر باستخدام هذا العنوان

ليزا "Lisa" من بلاكبينك "BLACKPINK"

شاركت ليزا ، وهي تصف الأغنية الرئيسية الخاصة بها ، والتي عنوانها أيضًا "Lalisa":

أعتقد أنها أغنية يمكنها حقًا إظهار قوة اسمي وجانبي الواثق. آمل أن يسمع الناس الأغنية ويفكرون ، "واو ، هذه هي. هذا شيء لا يمكن أن يفعله سوى ليزا". تصميم الرقص أيضاً من السهل الرقص معه ، لذلك آمل أن تستمتعوا بالرقص عليها

كما ذكرت ليزا أن الأغنية والفيديو الموسيقي الخاص بها يشملان عناصر من تراثها التايلاندي ، موضحة:

أردت أن تكتسب أغنية "Lalisa" إحساسًا تايلانديًا بها. كما أن موقع التصوير والأزياء تجسد الأجواء التايلاندية بشكل جيد

تتذكر قائلة:

بعد أن قلت إنني أردت تضمين أجواء تايلاندية ، أعدَّ تيدي "Teddy" الأغنية بأسلوب تايلاندي ، وقد تأثرت كثيرًا. لقد أحببت حقًا الطريقة التي ظهر بها الأمر. كما أنني ارتديت الملابس التايلاندية في الفيديو الموسيقي. أعتقد أن النتائج جاءت جميلة حقًا

ليزا "Lisa" من بلاكبينك "BLACKPINK" في غلاف ألبوم ترسيمها الفردي "لاليسا - LALISA"

كشفت ليزا ، المشهورة بغُرّتها المميزة بالفعل ، لاحقًا أن المعجبين يمكنهم التطلع إلى رؤية جانب جديد منها في غلاف الألبوم لـ "LALISA".

قالت:

أردت أن أظهر جانبًا جديدًا من نفسي ، لذلك قمت بكشف جبهتي لأول مرة أثناء تصوير غلاف ألبومي. معجبيني لم يروني أبدًا مع جبهتي مكشوفة من قبل. لأنني أردت أن أظهر شيئًا جديدًا ، فقد اتخذت قراري وأخيراً كشفت جبهتي

أما بالنسبة للأغنية الثانية "Money" ، علقت ليزا ،

إنها أغنية هيب هوب يمكن للجميع الاستمتاع بها. بمجرد أن سمعتها ، أردت حقًا [أن تكون الأغنية التي] أغنيها

شاركت ليزا أيضًا أن زملائها أعضاء فرقة بلاكبينك قد أمضوا ساعات معها في موقع تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها لإظهار دعمهم.

قالت ليزا:

أظهر كل من جيني وروزي أشياء رائعة [مع ترسيمهما الفردي] ، لذلك عملت بجد لمحاولة إظهار الأشياء الجيدة أيضًا. جاء جميع الأعضاء الآخرين إلى موقع تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بي لتشجيعي ، وبقوا معي حتى الساعات الأولى من الصباح. شعرت بارتياح شديد لوجودهم

ليزا "Lisa" من بلاكبينك "BLACKPINK"

استمرت ليزا في الحديث عن مدى افتقادها لرؤية معجبيها شخصيًا ، وكشفت:

لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت البلينك لدرجة أنني أحيانًا أبحث عن مقاطع فيديو للحفلات الموسيقية حيث كنت مع المعجبين. أنا أيضًا أقوم بإعداد محتوى ممتع ، لذا أرجو منكم الانتظار

أخيرًا ، عندما سُئلت ليزا عما تأمل في تحقيقه من خلال ترسيمها الفردي ، قالت:

بدلاً من التركيز على التصنيفات ، آمل أن يرى الناس أن ليزا لديها هذا الجانب أيضًا. إذا كان بإمكاني إسعاد البلينك بالأغاني والعروض الخاصة بي ، فأنا راضية

الألبوم المنفرد المصغر لـ ليزا "LALISA" تمّ إصداره في 10 سبتمبر ، وستؤدي أغنية ترسيمها المنفرد "Lalisa" لأول مرة في برنامج "The Tonight Show Starring Jimmy Fallon" في 10 سبتمبر.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال