يكشف جونغ يو في جلسة تصوير ، كيف يختار الآن أدواره بشكل مختلف عن السابق

جونغ يو "Gong Yoo"

في مقابلة وجلسة تصوير مؤخرًا لمجلة Marie Claire ، تحدث جونغ يو "Gong Yoo" بصراحة عن كيفية تغيير منهجه في عمله.

شارك جونغ يو ، الذي سيحتل غلاف عدد أكتوبر من المجلة ، أن أولوياته كممثل قد تغيرت بمرور الوقت.

قال النجم:

بعد العشرينات والثلاثينيات من عمري ، يتغير مصدر القوة الذي يدفعني كممثل

وتابع:

قبل ذلك ، كان ما جاء أولاً هو مخاوفي بشأن الشكل الذي تبدو عليه شخصيتي وكيفية أداء دوري. لكن الآن ، انقلبت هذه المخاوف. بدلاً من تلك المخاوف ، أقضي المزيد من الوقت في التفكير في نوع التأثير الذي يمكن أن يكون لي على هذا المشروع ، وما هو نوع تأثير دوري على الشخصيات الأخرى ، وما إذا كان سيتم توصيل طاقتي

جونغ يو "Gong Yoo"

واصل جونغ يو الكشف عن أن الرسالة العامة للمشروع أصبحت أكثر أهمية بالنسبة له عندما يختار أدواره.

أوضح قائلاً:

حتى عندما أختار المشاريع ، في السابق ، كنت انظر إلى شخصيتي فقط ، أنا الآن مهتم أكثر بما يحاول المنتجون قوله من خلال هذا المشروع ونوع البيان الذي يريدون الإدلاء به

جونغ يو "Gong Yoo"

تحدث جونغ يو أيضًا عن مقاطع الفيديو الأخيرة الخاصة به على اليوتيوب ، والتي اكتسبت شعبية لإظهار لمحة عن جانبه الطبيعي.

قال:

ليس لدي نص أو شكل أو أي خطط. أنا فقط أشغل الكاميرا في الصباح وأقوم بالتصوير بأسلوب تدفق الشعور. أريد أن أظهر نفسي كما أنا بالضبط

جونغ يو "Gong Yoo"

جونغ يو "Gong Yoo"


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال