رأي مستخدمي الإنترنت: الفرق التي من المتوقع ترسيمها من قبل كل وكالة في عام 2022

أكبر 4 وكالات ترفيهية في الكيبوب

عنوان المشاركة: الفرق التي من المتوقع ترسيمها من قبل كل وكالة في عام 2022


وكالة إس إم "SM" الترفيهية

فرقة NCT الثابتة الجديدة ( جايمين "Jaemin" ، جينو "Jeno" ، جيسونغ "Jisung" ، إلخ.)

فرقة فتيان جديدة منفصلة عن NCT (بيانات من سوق الأسهم)



وكالة جي واي بي "JYP" الترفيهية


فرقة فتيان جديدة (يون مين "Yoon Min" ، لي جاي هون "Lee Gye Hun ، أمارو "Amaru" ، كيجو "Keiju" ، لي دونغ هيون "Lee Dong Hyeon" ، إلخ.)

فرقة فتيات جديدة (جيني "Jinni" ، جيوو "Jiwoo" ، كيوجين "Kyujin" ، سوليون "Sullyoon"  ، إلخ.)


وكالة واي جي "YJ" الترفيهية

فرقة فتيات جديدة


وكالة هايب "HYBE" الترفيهية

فرقة فتيان جديدة من Big Hit

فرقة الفتيات الجديدة في Source Music

فرقة فتيات من نسخة الفتيات من I-LAND

فرقة فتيان بليديس "Pledis" الجديدة



وكالة كيوب "Cube" الترفيهية

فرقة فتيان جديدة (يو سيون هو "Yoo Seon Ho")


وكالة "Yuehua" الترفيهية

فرقة فتيان جديدة (أهن هيونغ سيوب "Ahn Hyung Seob" و لي إيوي وونغ "Lee Eui Woong" و هان بين "Han Bin" ، إلخ.)


وكالة ستارشيب "Startship" الترفيهية


فرقة فتيات جديدة (جانغ وونيونغ "Jang Wonyoung" وآهن يوجين "Ahn Yujin")


تعليقات theqoo

1. إنني أتطلع إلى مقابلة العديد من الوجوه الجديدة العام المقبل

2. تقصد أن SM سوف ترسو فرقة فتيان لا علاقة لها بـ NCT ، أليس كذلك؟ لا استطيع الانتظار

3. واو ، هذه بجدية بداية الجيل الرابع

4. إنني أتطلع إلى فرقة جانغ وونيونغ وآهن يوجين

5. حسنًا ، أنا أتطلع إلى آيدولز شابات وجميلات

6. أليست Aespa فرقة من الجيل الرابع؟ إذن فهذه الفرق ستكون من الجيل الخامس ..؟

7. أنا أتطلع إلى فرقة فتيات YG الجديدة

8. في كل مرة تترسم فيها فرقة جديدة ، أشعر أنني قد تقدمت في السن

9. أهن هيونغ سيوب ، لي إيوي وونغ ... حقًا ...؟ أخيراً…؟

10. إنني أتطلع إلى فرقة فتيان جديدة من وكالة Big Hit

11. الجميع ، من فضلكم لا تضُمّوا أعضاء صينيين. من فضلكم فليكونوا كوريين .....

12. لم يترسَّم أهن هيونغ سيوب ، لي إيوي وونغ بعد ... ؟؟؟

13. اثنان من Produce موجودون هنا

14. اجعلوا فرقة SM مع أطفال وسيمين ، بدون صينيون ... افعلوا ذلك كفرقة ثابتة ، وليس بنظام سخيف


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال