"Hometown" تحذف اسم كاتب من الدراما ، بعد الكشف عن أنه المخرج الذي اعترف بالتحرش الجنسي في عام 2018

الدراما الكورية "مسقط رأس - Hometown"

ستزيل الدراما الكورية "مسقط رأس - Hometown" لقناة tvN كاتبها من قائمة طاقم العمل الرسمية.

في 28 سبتمبر ، بعد أن تبين أن جو جين "Joo Jin" كاتب دراما "Hometown" كان في الواقع المخرج تشو هيون هون "Cho Hyun Hoon" باستخدام اسم مستعار ، أعلنت شركة الإنتاج Studio Dragon أنها ستزيل اسمه من قائمة طاقم عمل الدراما.

في عام 2018 ، اعتذر تشو هيون هون بعد اعترافه بالتحرش الجنسي بمخرجة في مهرجان سينمائي بعد الحفلة في عام 2013. كما أعلن المخرج ، المعروف بفيلمه "جين - Jane" لعام 2016 ، في ذلك الوقت أنه سيوقف جميع الأنشطة والأعمال من أجل التفكير في أخطائه.

رداً على أخبار الهوية الحقيقية لكاتب "Hometown" ، صرح متحدث باسم Studio Dragon قائلاً:

كان حقيقياً أننا قبل أن نبدأ التصوير أصبحنا على دراية بالجدل المتعلق بالكاتب جو جين 

وتابعوا:

عندما ننتج مشاريع في المستقبل ، سنكون أكثر حرصًا في عمليات فحصنا من أجل منع حدوث مثل هذا النوع من الأشياء. الآن ، نحن في المراحل الأخيرة من التصوير ، لذا فقد تم الانتهاء من السيناريو. على الرغم من أنه إجراء ضعيف ، فإننا نخطط لإزالة اسم الكاتب جو جين من قائمة طاقم العمل

في غضون ذلك ، أصدر تشو هيون هون البيان التالي ردًا على الأخبار:

هذا هو تشو هيون هون.

على الرغم من أنني أشعر ببعض الحذر ، إلا أنني أود مشاركة موقفي بشأن التقرير الإخباري من الأمس.

صحيح أنني الكاتب الذي يستخدم الاسم المستعار جو جين ، وصحيح أيضًا أنني الشخص الذي ارتكب مخالفة لا ينبغي أن أرتكبها ضد أحد زملائي في صناعة السينما في عام 2013.

أنا آسف حقًا لأولئك الذين عانوا بسبب خطئي ، وزملائي في صناعة السينما ، والمشاهدين ، وطاقم العمل ، وطاقم الدراما التي يتم بثها حاليًا.

في ذلك الوقت والآن ، لم يكن لدي أي نية لإنكار أو إخفاء تلك الحادثة ، ولم تتغير هذه العقلية. حتى الآن ، ما زلت أفكر مرارًا وتكرارًا في تلك الحادثة.

سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة أولئك الذين تضرروا من أفعالي. لن أنسى خطاياي وسأعيش حياتي وأنا أتوب بشدة

"مسقط رأس - Hometown" هي دراما إثارة جديد من بطولة يو جاي ميونغ "Yoo Jae Myung" كمحقق يحقق في سلسلة من جرائم القتل ، و هان يي ري "Han Ye Ri" كامرأة تبحث عن ابنة أخيها المخطوفة ، و أوم تاي جو "Um Tae Goo" كإرهابي شرير وهو شقيق هان يي ري. بدأ بث الدراما على قناة tvN في الأسبوع الماضي.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال