تعليقات مستخدمي الإنترنت: كانت النماذج المرسومة من غرفة الشخصيات الهامة في "لعبة الحبار" بشرًا حقيقيين

غرفة الشخصيات الهامة في الدراما الكورية "لعبة الحبار - Squid Game"

شاركت Raye من قناة "Raye و Jin" على اليوتيوب :

تم الاتصال بي في حوالي أكتوبر من العام الماضي. قال الشخص ، "نحن نبحث عن عارضات للرسم على الجسد. سترتدي الملابس الداخلية وسوف نقوم بالتصوير لمدة 3 أيام فقط. تبلغ الرسوم حوالي 5 مليون وون كوري (حوالي 15,874 ريال سعودي)". بصراحة ، فكرت في الأمر لأنه يدفع لي 5 ملايين وون كوري مقابل 3 أيام فقط من التصوير. لكنني كنت قلقة لأنني لم أكن أعرف حتى سبب التصوير ، لذا رفضته. تبين أن العرض الذي رفضته العام الماضي كان "لعبة الحبار - Squid Game" ، والذي يحتل الآن المرتبة الأولى! كان بإمكاني لعب دور في الدراما ، يا له من أمر مؤسف. إذا كانت هناك أي فرصة أخرى ، فسأقبلها بكل سرور!

لقطة شاشة من قناة "Raye و Jin" على اليوتيوب


تعليقات theqoo

- المشهد مع كبار الشخصيات كان بصراحة .. قديم الطراز.

- هول ؟؟ لم يكن لدي أي فكرة عن هؤلاء كانوا أناس حقيقيين ㅋㅋㅋ اعتقدت أنهم كانوا تماثيل

- ماذا ... 5 مليون وون كوري في 3 أيام فقط ؟؟ اريد القيام بذلك...

- يجب أن يشرحوا بالتفصيل عندما يعرضون الوظيفة. لو كنت مكانها ، لكنت رفضتها أيضًا.

- لا أصدق أنهم يستخدمون أشخاصًا حقيقيين لذلك؟ اعتقدت أن هؤلاء كانوا تماثيل ...

- اعتقدت أنهم كانوا تماثيل حيث بدى أنهم لا يتحركون على الإطلاق ...

- هذا غير مهني جدًا منهم أن يقوموا بعرض الوظيفة دون شرحها بالتفصيل ㅋ ㅋㅋㅋ

- هول ... لم أكن أعرف حتى أنهم كانوا موجودين في تلك المشاهد ...

- أعتقد أنه سيكون من المحبط للغاية إزالة الرسم من جسمك ...

- أوه ... قلت لنفسي ، "إنهم يشبهون الأشخاص الحقيقيين" ، عندما رأيت المشهد. لم أكن أتوقع منهم أن يكونوا أناس حقيقيين ...

- كان عليهم فقط استخدام التماثيل بدلاً من ذلك ...

- شاهدت المسلسل وليس لدي أي ذكريات عن رؤيتهم في ذلك المشهد ...

- جنون ... إذن هؤلاء كانوا أناس حقيقيين ؟؟؟

- كان من المزعج للغاية بالنسبة لي أن أشاهدها لأنني كنت أعرف أنهم أناس حقيقيون ...

- إذن هذه هي الطريقة التي يختار بها فريق الإنتاج الشخصيات الداعمة ؟؟


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال