جونغ هويون تتحدث عن رحلتها من عارضة أزياء إلى ممثلة ، وتكشف رد فعلها تجاه الحصول على دور في "لعبة الحبار"

جونغ هويون "Jung Ho Yeon"

أصبحت جونغ هويون "Jung Ho Yeon" حديث الجميع هذه الأيام منذ ترسيمها كممثلة في دراما نتفليكس الشهيرة "لعبة الحبار - Squid Game". بينما اكتشف الكثيرون الممثلة الموهوبة من خلال الدراما ، إلا أنها في الواقع تتمتع بمهنة نموذجية مزدهرة بدأت قبل دراما "لعبة الحبار".

جونغ هويون "Jung Ho Yeon" في الدراما الكورية "لعبة الحبار - Squid Game"

جونغ هويون تعمل كعارضة منذ سن 16 عام وحتى أنها احتلت المركز الثاني في "عارضة كوريا التالية"! إذن ما الذي جعلها ترغب في بدء مهنة التمثيل؟ في مقابلتها الأخيرة التي تلت جلسة التصوير مع W Korea ، كشفت جونغ هويون عن كيف تحولت من عارضة أزياء إلى ممثلة.

عارضة الأزياء جونغ هويون "Jung Ho Yeon"

عندما سُئلت عن حياتها المهنية في عرض الأزياء ، قالت جونغ هويون إنها لم يكن لديها الكثير من الحافز لذلك ، وقد قادها ذلك في النهاية إلى مهنة التمثيل.

في الواقع ، عندما بدأت عرض الأزياء لأول مرة ، لم يكن لدي أي دافع. عندما كنت في المدرسة الإعدادية ، كنت مثل ، "عندما تكبرين ، ماذا عليك أن تفعلي لكسب لقمة العيش؟" بعد التفكير في الأمر ، بدأت في عرض الأزياء. لم تسر على ما يرام في البداية ، لكنها كانت ممتعة. كنت أرغب في القيام بعمل جيد ، وكنت أبحث دائمًا عن الخطوة التالية. يبدو أنني شخص يجد دائمًا المتعة في "عملية" معينة ويستخدم ذلك الوقت كقوة دافعة. هكذا كان التمثيل. لم يكن هناك دافع واضح ، لكن يبدو أن الدافع وراء التمثيل كان مبعثر هنا وهناك. قضيت الكثير من الوقت في الخارج بمفردي ، وشاهدت الكثير من الأفلام الجيدة ، وقرأت كتبًا جيدة ، ملأت قلبي الفارغ. ثم فجأة ، كان لدي رغبة في التعبير عن ذلك من خلال التمثيل

بمزيد من التفاصيل حول "قلبها الفارغ" ، اعترفت جونغ هويون بأن الحياة كعارضة أزياء جعلتها تنظر إلى نفسها عن كثب:

بعد كل شيء ، عرض الأزياء هي وظيفة للظهور. لقد نشرت هذا على انستجرام من قبل ، "ما رأيك في العالم الذي قمت بتحريره؟". بطريقة ما ، انستجرام هو مساحة حيث أقوم بتعديل وعرض ما أريد إظهاره. ألتقط صوراً لحياتي اليومية المتلألئة كعارضة أزياء ، مثل ارتداء ملابس جميلة والذهاب إلى مكان جيد ، وتناول طعام جيد. بالطبع ، أنا ممتنة وسعيدة عندما يراها الناس ويحبونها. ويجعلني ذلك أشعر أحيانًا أنني على قيد الحياة. لكن في مرحلة ما ، فكرت ، "هل أنا حقًا هذا الشخص؟" الناس يحبون مظهري اللامع ، لكن بالنسبة لي ، أنا شخص مختلف كثيرًا عنها

جونغ هويون "Jung Ho Yeon"

بشكل عام ، كانت حياتها كعارضة أزياء مشغولة وحيدة جدًا. لأنها قضت الكثير من الوقت بمفردها ، شاركت جونغ هويون أنها استغلت ذلك الوقت لقراءة الكتب أو مشاهدة الأفلام. أثارت هواياتها اهتمامها في النهاية بالتمثيل:

عندما كنت أعمل كعارضة أزياء في كوريا ، لم يكن لدي الكثير من الوقت لأوفره ، لكن هناك [في الخارج] ، تعلمت أخيرًا كيف أنظر إلى الوراء وأسترخي. في أيام العطلات ، قضيت وقتًا وحدي في المنزل أشاهد فيلمًا ، وأقرأ كتابًا ، وأتأمل. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لو لم يكن لدي ذلك الوقت ، ربما لم أكن لأتمكن من القيام بالتمثيل. لقد خففت وحدتي مع الأفلام والكتب ، وكان لدي رغبة قوية في التعبير عما شعرت به من خلال التمثيل. لذا خلال موسم العطلات ، أتيت إلى كوريا وأخذت دروسًا في التمثيل

عندما بلغت الثالثة والعشرين من عمرها شعرت أنها بحاجة إلى تغيير وتيرة حياتها. بينما عملت بجد في حياتها المهنية في عرض الأزياء ، شعرت أنها بحاجة إلى تحدٍ جديد.

عندما بلغت الثالثة والعشرين من عمري ، شعرت وكأنني تعرضت للطعن في ظهري. لهذا السبب حزمت أمتعتي في نيويورك. ربما كنت أحاول الهروب من الواقع. بالطبع ، كنت أرغب في أن تنمو مسيرتي المهنية ، لكنني اعتقدت أنه يجب أن أغير حياتي ، ويجب أن أضع نفسي في بيئة صعبة
جونغ هويون "Jung Ho Yeon"

وعن رد فعلها تجاه الحصول على دور في دراما "لعبة الحبار" ، ذكرت كيف كان من المتوقع أن تكون الدراما مذهلة حتى قبل إطلاقها. علَّقت جونغ هويون ضاحكة عن دهشتها بمدى سرعة تلقيها للعمل:

كانت كبيرة بشكل لا يوصف. في يناير من العام الماضي ، انتقلت إلى وكالة التمثيل الحالية ، وفي ذلك الوقت ، اعتقدت أن الشركة ستدربني إلى حد ما ثم تضعني في العمل. ومع ذلك ، في فبراير ، تم افتتاح غرفة دردشة جماعية تضم الرئيس التنفيذي للشركة ، وأعطاني سيناريو "لعبة الحبار" وطلب مني تصوير مقطع فيديو اختبار وإرساله. كنت حتى في نيويورك لأسبوع الموضة!

عند سماعها أنها تلقت دور كانغ ساي بيوك "Kang Sae Byeok" ، كشفت جونغ هويون أنها كانت سعيدة وخائفة ومرتبكة أيضًا بشأن سبب اختيارها:

كان الأمر صادماً. عندما قال الرئيس التنفيذي إنه تم اختياري ، كان أول شيء قلته هو "لماذا؟" على الرغم من أنني شعرت بسعادة كبيرة ، يبدو أن خوفًا أكبر قد أصابني. "شكرا جزيلا لك ، هل يمكنني أن أقوم بهذا؟"

بمجرد اجتياز الاختبار ، شعرت جونغ هويون بالحيرة والارتباك بشأن كيفية حصولها على مثل هذا الدور الضخم. بطبيعة الحال ، شككت جونغ هويون في مهاراتها ، لكنها مع ذلك قدمت كل ما لديها:

يبدو أنني قد حصلت على رأيي الصحيح. كنت أفكر منذ ذلك الحين. "حسنًا ، لا يزال تمثيلي ناقصًا. إذن لنفعل ما يمكننا القيام به الآن". بعد تنظيم تفكيري هكذا ، كان التمثيل ممتعًا للغاية وسعيد
جونغ هويون "Jung Ho Yeon"

من الواضح أن جهود جونغ هويون وعملها الجاد قد أثمرت تمامًا بعد النتائج المذهلة التي حققتها الدراما والآداء الذي قامت به! نتشوق لرؤية المزيد من عارضة الأزياء والممثلة جونغ هويون!


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال