تعليقات مستخدمي الإنترنت: BTS يؤدون "Permission To Dance" في الجمعية العامة للأمم المتحدة

فرقة بي تي اس "BTS" في الجمعية العامة للأمم المتحدة

شارك مستخدمي الإنترنت رأيهم في آداء فرقة بي تي اس "BTS" أغنية "Permission To Dance" في الجمعية العامة للأمم المتحدة..


تعليقات theqoo

1. واو على مسرح الأمم المتحدة ... مثير للإعجاب

2. بالتفكير أنني أستطيع أن أشهد شيئًا كهذا يحدث في نفس الجيل الذي أعيش فيه ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

3. بالنظر إلى التعليقات ، يبدو أنه تمت كتابة PTD ا"Permission To Dance" ليتم آدائها لهذا اليوم. الكلمات مناسبة جداً أيضاً ؟؟ اريد ان اعرف ㅠㅠㅠ

4. من الصعب على أي مغني في بلدنا أن يحقق نفس الشيء في المستقبل. سيكون من الصعب على أي مغني في بلدنا أن يمثل الشباب في جميع أنحاء العالم وحتى يؤدي في الأمم المتحدة هكذا.

5. أشعر بأنني وطني للغاية ㅜㅜㅜㅜ

6. بجدية كُتبت الأغنية لهذا اليوم. إنه ليس إنجازي ، لكني أشعر بالفخر ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ 💜💜💜💜💜💜💜

7. PTD تصيبني بالقشعريرة. كانت جيدة جدا ㅠㅠㅠ

8. واو بي تي اس "BTS" ، مبعوثو الرئاسة الكورية. لقد كانوا رائعين ، أنا فخور بهم

9. أريد أن أبكي ... كان هذا جيدًا ...

10. لقد كانوا رائعين وأنا فخور بهم. أنا ممتن جدًا لـ BTS لكونهم قادرين على جعلنا نشعر بشيء من هذا القبيل 👍 لقد حققوا نجاح أكبر

11. كان أداء "Permission To Dance" اليوم هو أفضل أداء على الإطلاق ㅠ ㅠㅠㅠ

12. بكيت وأنا أشاهد هذا العرض ㅠ ㅠㅠㅠ

13. بجدية ، المقياس مجنون الآيدولز الكوريين صوروا فيديو أداء في الأمم المتحدة ... مرة أخرى ، BTS مدهشون ㅋㅋ

14. لم أكن أعرف أنهم صوروا عرضًا في الأمم المتحدة .. الكلمات رائعة وأحبها كثيرًا

15. لقد بكيت حقًا .. بي تي اس هم فخر كوريا

16. واو تم تصوير الفيديو في مقر الامم المتحدة .. ديباك ديباك ديباك ㅠㅠ

17. BTS هي أسطورة كل العصور ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

18. شاهدته مع أمي ، وقالت إنها فخورة جدًا بـ BTS

19. لم أتخيل قط حتى أن فرقة BTS ستؤدي مسرحًا في مقر الأمم المتحدة. لقد صدمت جدا. BTS هم كنز كوريا ㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

20. أنا سعيد لأن بي تي اس هي فرقة كورية ㅠㅜㅠ


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال