لي جونغ سوك يتحدث عن مواجهة التحديات الجديدة للمشاريع القادمة مع تشا أون وو و يونا

لي جونغ سوك "Lee Jong Suk"

في مقابلة وجلسة تصوير أخيرة لمجلة Arena Homme Plus ، قام لي جونغ سوك "Lee Jong Suk" بإلقاء نظرة على مشاريعه العديدة القادمة!

بعد تسريحه من الخدمة العسكرية في وقت سابق من هذا العام ، فإن لي جونغ سوك محجوز بالفعل ومشغول: سيقوم الممثل بالبطولة مع يونا "YoonA" من Girls 'Generation في دراما قناة tvN القادمة "Big Mouth" (العنوان الحرفي) ، وسيكون كذلك بطلاً إلى جانب تشا أون وو "Cha Eun Woo" عضو فرقة ASTRO و كيم راي وون "Kim Rae Won" في فيلم الحركة الجديد "Decibel" (العنوان الحرفي).

بالإضافة إلى هذه المشاريع البارزة ، سيظهر لي جونغ سوك أيضًا بشكل خاص في التكملة المنتظرة لفيلم "The Witch: Part 1. The Subversion" لعام 2018. في مقابلته بعد التصوير ، قال الممثل:

دوري في "The Witch 2" ممتع لأنها شخصية شريرة وليست شريرة

لي جونغ سوك "Lee Jong Suk"

لي جونغ سوك "Lee Jong Suk"

أما عن سبب اختياره لتولي دوره في "Decibel" ، يتذكر لي جونغ سوك:

بالنسبة لـ "Decibel" ، عندما قرأت السيناريو ، اتضح أنه مُشوّق للغاية. انتهى بي الأمر بالظهور في الفيلم لأنني اعتقدت أن الدور يستحق التحدي حقًا

لي جونغ سوك "Lee Jong Suk"

لي جونغ سوك "Lee Jong Suk"

على الرغم من أن لي جونغ سوك اعترف بأنه يشعر بالقلق من اتخاذ نوع جديد من الشخصيات في دراماه القادمة "Big Mouth" ، إلا أنه شارك أيضًا في ترحيبه بالتحدي.

وأوضح:

إنها شخصية في الجانب الأكبر سنًا ، وهو متزوج أيضًا في القصة. شعرت وكأنني إذا توليت هذا الدور ، فسيكون ذلك تحديًا جديدًا بالنسبة لصورتي ، لذلك سينتهي بي الأمر بالشعور بالتوتر والضغط بسبب فكرة أنني يجب أن أقوم بعمل جيد - لكنني فكرت أيضًا أنه يستحق كل هذا العناء

وأضاف:

أعتقد أنه سيكون ممتعًا ، وشعرت أنه جديد جدًا بالنسبة لي

لي جونغ سوك "Lee Jong Suk"

لي جونغ سوك "Lee Jong Suk"


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال