مستخدمو الإنترنت منقسمون حول الأغنية التي جعلت BTS الفرقة الأولى في كوريا

فرقة بي تي اس "BTS"

عنوان المشاركة: الناس منقسمون حول الأغنية التي جعلت فرقة بي تي اس "BTS" الفرقة الأولى في كوريا


1- النصف الثاني من عام 2016 أغنية "Blood، Sweat & Tears"

2- بداية عام 2017 أغنية "Spring Day"

3- النصف الثاني من 2017 أغنية "DNA"


تعليقات theqoo

1. أعتقد أنه Blood، Sweat & Tears. لقد استمعت إلى تلك الأغنية في كل مركز تجاري واعتقدت أنها جيدة جدًا ㅋㅋ شاهدت الفيديو الموسيقي لفرقة BTS لأول مرة في ذلك الوقت

2. لقد كنت لا أهتم بالفرق في ذلك الوقت وكنت أعرف أن هناك فرقة فتيان تسمى BTS منذ DNA

3. Blood، Sweat & Tears .. سمعت BTS لأول مرة لأنها كانت الأغنية الأكثر شعبية في ذلك الوقت

4. "Blood، Sweat & Tears"! منذ ذلك الحين ، هم أفضل فرقة فتيان!

5. لقد كنت غير مهتم حتى عام 2017. لقد استمعت كثيرًا إلى Blood، Sweat & Tears ، لكن لم أكن أعرف المغني الذي غناها

6. لم أكن أعرف من كان BTS في ذلك الوقت ، لكنني كنت أعرف Blood، Sweat & Tears ، لقد استمعت إليها في كل مكان في الشوارع

7. كانت Spring Day هي أول أغنية لـ BTS استمعت إليها عندما كنت لا أعرفهم

8. Blood، Sweat & Tears .. عرفت أن هذه الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا على الرغم من أنني لم أكن أهتم بالأيدولز في ذلك الوقت

9. DNA للأشخاص الذين لا يهتمون بالأيدولز

10. على الرغم من أنني كنت غير مهتم في ذلك الوقت ، إلا أنني كنت أعرف Blood، Sweat & Tears


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال