رأي مستخدمي الإنترنت: تغريدة مع أكثر من 7 آلاف إعادة تغريد للإجابة عن "ما أكثر ما دفعك إلى الانسحاب من نادي المعجبين؟"

لقطة شاشة لتغريدة مع أكثر من 7 آلاف إعادة تغريد للإجابة عن "ما أكثر ما دفعك إلى الانسحاب من نادي المعجبين 'الفاندوم'؟"

عنوان المشاركة: تغريدة مع أكثر من 7 آلاف إعادة تغريد للإجابة عن سؤال "ما أكثر ما دفعك إلى الانسحاب من نادي المعجبين 'الفاندوم'؟"


"قاعدة جماهيرية ضعيفة لدرجة تجعلك تشعر بالحرج"


تعليقات theqoo

1. أنا أتفق مع نوادي المعجبين المتخلفة ~~~~~

2. بالنسبة لي ، فإن التغيير في مظهرهم هو العامل الأكبر ... بمجرد أن يبدأوا في أن يصبحوا قبيحين ويزداد وزنهم ، فأنا أفقد الإهتمام

3. بالنسبة لي هو مظهرهم + عندما يبدأون في التصرف ببلادة؟

4. هناك شيء واحد مؤكد ، إدارتهم لمظهرهم وتفانيهم في العمل هي أكثر أهمية من أي جدل يدخلون فيه

5. تغيير في السلوك + قاعدة جماهيرية تحميهم بشكل أعمى

6. لدى قاعدتي الجماهيرية بشكل خاص الكثير من المعجبين الفرديين ، حتى لو كان مُفضلي يقوم بعمل جيد ، فهم بحاجة إلى إهانة الأطفال الآخرين ... لقد أطفأوا حماستي لدرجة أنني تركت نادي المعجبين

7. يمكنني التعود على تغير وجوههم بسبب التقدم في السن ، إنهم الراقصون الرئيسيون ، لذا طالما أنهم قادرون على الرقص وهم جيدون في عملهم ، فلا يزال بإمكاني الإعجاب بهم. لكن إذا تغيَّر وجههم كثيرًا ، فأنا سأتخلى عن الفاندوم

8. عندما أدرك أن القاعدة الجماهيرية ليست مكونة من أجومات بل جدات ، أعود للواقع وأرحل

9. عندما تتغير أشكالهم ..

10. بالنسبة لي إما مرحلة فراغ أو علاقة


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال