مستخدمو الإنترنت ينتقدون الدراما الجديدة Melancholia من بطولة إم سو جونغ و لي دو هيون

الدراما الكورية "سوداوية - Melancholia"

دراما قناة tvN الجديدة "سوداوية - Melancholia" من بطولة إم سو جونغ "Im Soo Jung" و لي دو هيون "Lee Do Hyun" تجذب الانتباه من خلال ملصق الشخصيات الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

قدمت قناة tvN دراما "سوداوية" على أنها:

قصة تجري أحداثها ضد ما وراء الستار في مَدرسة ثانوية خاصة ، حيث ينتشر فساد المحسوبية ، القصة أجمل من الحسابات تتجاوز الحكمة التقليدية والتحيز ضد العلاقة بين مُدرسة رياضيات وعبقري في الرياضيات

في 15 أكتوبر ، كشف فريق إنتاج الدراما الكورية "سوداوية" عن ملصقين للشخصيتين الرئيسيتين. أظهر الملصقان كل من جي يون سو ، المعلمة التي لعبت دورها إم سو جونغ ، و بايك سيونغ يو ، عبقري الرياضيات الذي لعبه لي دو هيون.

إم سو جونغ "Im Soo Jung" في ملصق الدراما الكورية "سوداوية - Melancholia"

لي دو هيون "Lee Do Hyun" في ملصق الدراما الكورية "سوداوية - Melancholia"

ومع ذلك ، اعترض مستخدمو الإنترنت على التعليق الذي طُبع على إحدى الملصقات. في الملصق الذي يظهر فيه لي دو هيون ، ورد في التسمية التوضيحية:

لا يُسمح لي بالإعجاب بهما ، لا الرياضيات ولا أستاذتي

أثار بعض مستخدمي الإنترنت قضية قصة الحب بين الطالب والمعلم وادعوا أنهم شعروا بعدم الارتياح لفكرة قصة رومانسية بين طالب قاصر ومعلمه. 

علق مستخدمو الإنترنت في مجتمع شهير عبر الإنترنت:

هل هذه قصة أخرى عن "أنا المعلم أنت الطالب"؟

هذا مثل تعليق درامي من 20 عامًا

هذا مبتذل جدًا

حسنًا ... التسمية التوضيحية على الملصق هي المشكلة على ما أعتقد

بالإضافة إلى ذلك ، أشار العديد من مستخدمي الإنترنت إلى أن الفجوة العمرية بين الممثلين ستجعل من الصعب التعاطف في قصة الحب. في الواقع ، إم سو جونغ ، المولودة عام 1979 ، أكبر بـ 16 عامًا من لي دو هيون ، المولود عام 1995.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال