مراسل ترفيهي سابق يقول إن صديقة كيم سون هو السابقة قد شوّهت بعض الحقيقة في منشورها

كيم سون هو "Kim Seon Ho"

في 21 أكتوبر ، نشر المراسل الترفيهي السابق لي جين هو "Lee Jin Ho" في قناته على اليوتيوب مقطع فيديو بعنوان "بعد اعتذار كيم سون هو "Kim Seon Ho" ... هل تم الكشف عنه لأنه حاول مغادرة الوكالة؟"

بدأ لي جين هو بالقول:

كيم سون هو الذي تورط في جدل أخير ، اختار الاعتذار بدلاً من دحض أو إعطاء الأعذار

كان لي جين هو أول يوتيوبر يذكر اسم كيم سون هو عندما ظهر الجدل حول "الممثل ك" لأول مرة وتنبأ أيضًا بأنه سيكون هناك ضجة كبيرة إذا تم الكشف عن الهوية الحقيقية للحبيبة السابقة.

فيما يتعلق بهذا ، قال لي جين هو:

بعد البث الخاص بي ، ظهرت مشكلتان. أحدهما الشك في أن صديقة كيم سون هو السابقة هي مرافقة في مجال الترفيه. هذه تكهنات سخيفة للغاية. إذا كان كيم سون هو يقابل امرأة من تلك الأعمال الترفيهية ، فلا يوجد حتى ذرة أمل بالنسبة له . لقد تم الكشف عن هوية "أ" جزئيًا ، لم أكن أعلم أنه سيتم الكشف عنها بهذه السرعة. لقد وجدت نقط خلاف في مشاركات "أ" وتلقيت أيضًا الكثير من المعلومات. حتى أنني اتصلت شخصيًا بـ "أ" للتحقق من المحتويات

المراسل الترفيهي السابق واليوتيوبر لي جين هو "Lee Jin Ho"

وواصل الشرح:

بالإضافة إلى ذلك ، هناك آراء منقسمة بأن "أ" ضحية. من الصعب أن ترى أن كل ما كتبه "أ" صحيح تمامًا. كان هناك أكثر من بضعة أجزاء تم تشويهها وكانت هناك أسئلة ظهرت بسبب ذلك. إن هذا ما قد حدث بين رجل وامرأة و كيم سون هو لم يرتكب أي خطأ حسب القانون. لكن في النهاية كان الاثنان حبيبين والحمل والإجهاض كانا قريبين من الحقيقية. ومع ذلك ، لن اتحدث عن هذا أكثر منذ أن اعتذر كيم سيون هو ، الذي هو محور هذا الأمر

أوضح لي جين هو أنه كان لديه اعتراضات قانونية قائلاً إن صديقة كيم سون هو السابقة من غير المشاهير.

علاوة على ذلك ، رسم لي جين هو الخط فيما يتعلق بالجدل أن وكالة Salt الترفيهية كشفت عن كيم سيون هو عمداً. ذكر المراسل أن هذا ليس صحيحًا. أوضح لي جين هو:

في الواقع ، لم ينته العقد وصرحت وكالة Salt الترفيهية أنه يتعين عليهم إدارة كيم سون هو طالما أنه ينتمي إلى الشركة ويجب على الوكالة أن تقلق بشأن دفع رسوم مخالفة العقود

لذلك ، أوضح لي جين هو أنه ليس من المنطقي أن تقوم الشركة بنشر مثل هذه المعلومات لإسقاط ممثلها. قال لي جين هو :

في نظري ، إنها شركة تحاول حماية كيم سون هو

أيضًا ، أوضح لي جين هو أنه لا يمكن الوثوق بحساب وسائل التواصل الاجتماعي المجهول الذي يدعي أنه من معارف كيم سون هو. صرَّح لي جين هو:

إذا كان هذا الشخص من المعارف المقربين من كيم سون هو ، فلا توجد طريقة لعدم معرفته مدة العقد المتبقية لـ كيم سون هو. هذا الحساب موجود لانتزاع حتى الأمل الأخير لدى المعجبين . عندما تحققت ، كان كيم سيون هو لا يزال على اتصال بمعارفه في الثامن عشر. ورأيت أن هذا الشخص حذف المنشور ربما لأنه شعر بالذنب لشيء ما

داحضاً بيان الحساب المجهول الذي قال بأن معارف كيم سون هو فقدوا الاتصال بالممثل في الثامن عشر.

علاوة على ذلك ، أضاف لي جين هو:

هذا الشخص قال أنه سيكون هناك المزيد من كشف الحقائق الذي سيصدره مع وسائل الإعلام في الخامس والعشرين من الشهر ، لكن هذا الشخص لا يعرف شيئًا عن هذا المجال من العمل. إذا تم نشر هذه المعلومات إلى وسائل الإعلام ، فسيتم الإفراج عنها بالفعل. هذا حساب يصعب الوثوق به


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال