مستخدم الإنترنت الذي ادعى أنه يعرف حقيقة جدل كيم سيون هو يقول أنه لن يكشف عن أدلته بعد الآن بسبب التهديدات الخارجية

مستخدم الإنترنت الذي ادعى أنه يعرف حقيقة جدل كيم سيون هو يقول أنه لن يكشف عن أدلته بعد الآن بسبب التهديدات الخارجية

تحدث مستخدم الإنترنت المجهول عن سبب اختياره التاريخ المحدد في 25 أكتوبر ، في الكشف عن الحقيقة وراء جدل كيم سيون هو "Kim Seon Ho".

في 22 أكتوبر ، انتقل مستخدم الإنترنت المجهول إلى الانستجرام الخاص به وكتب ما يلي:

مرحباً.

بادئ ذي بدء ، لقد انتظرني الكثير منكم وأود أن أعتذر.

ليس لدي القدرة ولا الموهبة للكذب في هذا الموقف.

السبب في أنني قررت الكشف عن المعلومات في 25 أكتوبر هو أنني كنت بحاجة إلى وقت لمعرفة العيوب القانونية التي قد أواجهها.

في الواقع ، لقد استلمت بالفعل بطاقة عمل من ديسباتش ، لكنني لم أقم بتقديم أي مستندات بعد ذلك. خططت لتقديمها يوم الجمعة 22 أكتوبر.

ومع ذلك ، بدءًا من 20 أكتوبر في حوالي الساعة 1 مساءً ، بدأت في تلقي تهديدات مستمرة ورسائل مقنعة من شخص ما ، بما في ذلك رسالة ادعى فيها أنهم سيرفعون دعوى قضائية يطالبون فيها بالتعويض مني ، وشعرت بالضغط.

السبب في أنني أحاول قول الحقيقة ليس بسبب ماضي المرأة ، ولا إلى نظريات المؤامرة التي يتم تداولها على الإنترنت الآن. ذلك لأن محتوى المنشور الاتهامي له جوانب إشكالية فيه ، وهو ما يكفي لزعزعة الموضوع الأساسي لهذه القضية.

بالطبع ، إذا نظرت إلى ادعاءات المرأة ، فإن [كيم سيون هو] يستحق الإدانة وهو مخطئ ولا مجال لأي أعذار.

ومع ذلك ، أريدك أن تعرف أن هناك أيضًا الكثير من الجوانب الإشكالية لمنشورها نفسه ، وهناك مواضع تعرض فيها [كيم سيون هو] للظلم الشديد.

شكرا لك على قراءة هذا المنشور الطويل

في غضون ذلك ، في وقت سابق من يوم 22 أكتوبر ، صرح مستخدم الإنترنت أيضًا:

لقد تم حل المشكلة بالفعل من قبل الشخصين المعنيين ، وقد تنفجر الأمور بشكل غير مناسب إذا تدخل طرف ثالث ، لذلك قررت عدم المضي قدمًا مع كشف الحقيقة ، والذي قلت في البداية إنني سأقوم بتحميله في 25 أكتوبر



المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال