رأي مستخدمي الإنترنت: قام والدا لي سي يونغ بترسيمها كمشهورة لأنهم شعروا بالقلق من أنها قد تتعرض للاختطاف

لي سي يونغ "Lee Se Young"

عنوان المشاركة: قام والدا لي سي يونغ "Lee Se Young" بترسيمها في سن مبكرة لأنهم كانوا قلقين من أنها قد تتعرض للاختطاف بسبب جمالها


في ذلك الوقت ، كان هناك الكثير من حالات الاختطاف. كان والداها قلقين من احتمال تعرضها للخطف. لذا فقد قاموا بترسيمها من المشاهير لأنه سيكون من الصعب أن يتم اختطافها إذا كان وجهها معروفًا.

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لي سي يونغ "Lee Se Young"

لم تتغير على الإطلاق


تعليقات theqoo 

- حتى شعرها الصغير يبدو جميلًا حقًا ، إنه رائع ...

- كيف يمكن أن يبدو أنفها بهذا الجمال؟ وكذلك حاجبيها .. بالطبع عيناها جميلتان ايضاً. كل ما في الأمر أنني أغار من حاجبيها وأنفها ㅠㅠ

- لقد قابلتها مرة في مترو الأنفاق ، لقد كانت مُشرقة حرفياً. كانت بوجه خالي من المكياج وترتدي زيًا رسميًا ، دخلت وكان الجميع يديرون رؤوسهم لرؤيتها. كانوا جميعا في حالة ذهول.

- سأشعر بالقلق أيضًا إذا كان لدي ابنة مثلها ...

- أنفها شكل من أشكال الفن. إنها حقا جميلة.

- لطالما كانت رائعة طوال حياتها ...

- سمعت أن والدتها جميلة جدًا ، أتساءل كيف تبدو ㅠㅠ أقصد ، تخيل كم يجب أن تكون جميلة لتلد مثل هذه الفتاة الجميلة ...

- كيف يمكن أن تبدو عيناها هكذا؟ يبدو كما لو أن شخصًا ما سرق نجمة ووضعها في عينيها.

-أستطيع أن أفهم والديها تمامًا ㅠㅠ لقد بدت جميلة بالفعل منذ أن كانت صغيرة جدًا.

- لم تقم بتعديل أنفها قط ، أليس كذلك ؟؟ إن أنفها يمكن الموت من أجله ...

- إنها لم تتغير على الإطلاق. إنها جميلة جدًا ㅠㅠ

- يمكنني أن أتفهم تمامًا سبب شعورهم بالقلق للسماح لها بالخروج ...

- إنها جميلة جدًا ولا أستطيع التوقف عن الإعجاب بها

- عندما سمعت أن والديها كانا خائفين من أن يتم اختطاف ابنتهما لأنها كانت جميلة جدًا ، اعتقدت أنهم يبالغون في رد فعلهم ولكن بعد رؤية صور طفولتها ، أتفهم وأوافق تمامًا على قرارهم

- إنها أجمل طفلة ممثلة

- واو ، أنا معجب/ة حقًا بـ لي سي يونغ ، كان عليها أن توازن بين عملها ومدرستها ، والتصوير منذ أن كانت صغيرة

- انها جميلة جداً

- لقد كبرت وهي تبدو بنفس الشكل

- واو ، لقد كانت جميلة جدًا عندما كانت صغيرة ، لقد فهمت تمامًا سبب ترسيم والديها لها

- إنها حقا أميرة

- كان دورها في "جوهرة القصر" هو الأفضل.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال