رأي مستخدمي الإنترنت: هل ستكون قادرًا على لعب الغميضة مع قاتل إذا كان بإمكانك ربح 4 ملايين دولار أمريكي؟

هل ستكون قادرًا على لعب الغميضة مع قاتل إذا كان بإمكانك ربح 4 ملايين دولار أمريكي؟

عنوان المشاركة: نقاش ضخم على تويتر "إذا كنت تلعب الغميضة مع قاتل وتمكنت من الاختباء لمدة ساعة واحدة ، يمكنك الحصول على 5 مليارات وون"


~ 4.1 مليون دولار أمريكي (~ 15,381,720 ريال سعودي)

لقطة شاشة للتغريدة

"إذا كان بإمكانك الفوز بـ 5 مليارات وون (4.1 مليون دولار أمريكي) بالنجاح في لعب لعبة الغميضة مع قاتل لمدة ساعة واحدة ... هل ستفعل ذلك؟

القاتل هو الباحث

موقع الغميضة هو المدرسة الثانوية التي تخرجت منها ، ووافق كلاكما على لعب اللعبة هناك في الليل

تحصل على وقت مدته 10 دقائق للعثور على مكان للاختباء. إذا كنت تستطيع التحمل لمدة ساعة واحدة ، فستربح 5 مليارات وون.

إذا تم القبض عليك ، ستُقتل"

إذا التحقت بمدرسة ثانوية كبيرة جدًا ذات بناء معقد ، فسيتم تقليل صعوبة القيام بذلك


تعليقات theqoo

1. مجرد تخيل ذلك ، لقد شعرت بالرعب

2. آه أعتقد أنني خسرت مقدمًا ، فهل توجد حتى أماكن اختباء في مدرستنا؟ اللعنة ㅠㅠ هل يمكنني قفل الباب والانتظار فقط هكذا؟ مجرد تخيل أننا نحن الاثنين في مثل هذه المدرسة الضخمة يخيفني. آه لكن ألن يقضي القاتل على شخص ما ويقتله على أي حال بعد ساعة واحدة ؟؟ إذا كنت قادرًا على أن أبقى قوياً ساعة واحدة وما يزال يريد أن يقتلني ، فماذا أفعل ؟؟ ㅠㅠ

3. قرأت تعليقًا يقول "يمكن للقاتل أن يشعل النار في المدرسة وينتظرني حتى أهرب ليُمسك بي" ... أعتقد أنني سأتخلى عن 50 مليار ㅠㅠ

4. هذا مستحيل. سيستغرقون 20 دقيقة للبحث خلال طابق كامل في مدرستي ويلحقون بي على الفور

5. سيكون المكان هادئًا جدًا بحيث يمكن سماع أي صوت بسهولة ، في اللحظة التي تقوم فيها بأي حركة في مكان اختباءك ، تكون قد انتهيت ㅠㅠ إذا لعبنا أثناء الفصل الليلي وكنت الوحيد المختبئ ، فسيكون لدي على الأقل فرصة

6. أخاف من المشي في مدرستي في الليل حتى بدون قاتل ، لا أستطيع ㅠㅠ

7. سأموت من نوبة قلبية حتى قبل أن يجدوني

8. أنا خائف من أن أكون وحدي في المدرسة طوال الليل أكثر من خوفي مع قاتل ، لا أستطيع

9. مدرستي على الجبل ... لابد أن أتمكن من إيجاد شجرة أتسلق عليها وأختبئ

10. أشعر أن ذلك قد يكون ممكن لأن المبنى الرئيسي لمدرستي ومبنى السكن وصالة الألعاب الرياضية والكافيتريا كلها منفصلة ، لكني لا أريد أن أفعل ذلك.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال