رأي مستخدمي الإنترنت: استبيان حول أفضل الممثلين في المسلسل الكوري "مجد الانتقام"

المسلسل الكوري "مجد الانتقام - The Glory"

عنوان المشاركة: نتائج التصويت للممثل/ة الأكثر إثارة للإعجاب في المسلسل الكوري "مجد الانتقام - The Glory"


نتائج التصويت للممثلة الأكثر إثارة للإعجاب في المسلسل الكوري "مجد الانتقام - The Glory"

"من هي أفضل ممثلة في الدراما الشهيرة "مجد الانتقام" الموسم 2؟"

- سونغ هي كيو "Song Hye Kyo" / مون دونغ يون 14٪

- ليم جي يون "Lim Ji Yeon" / بارك يون جين 61٪

تشا جو يونغ "Cha Joo Young" / تشوي هي جيونغ 10٪

كيم هيورا "Kim Hieora" / لي سارا 14٪

نتائج التصويت للممثل الأكثر إثارة للإعجاب في المسلسل الكوري "مجد الانتقام - The Glory"

"من هو أفضل ممثل في الدراما الشهيرة "مجد الانتقام" الموسم 2؟"

كيم جون وو "Kim Gun Woo" / سون ميونغ أوه 

بارك سونغ هون "Park Sung Hoon" / جون جي جون 62٪

- جونغ سونغ إيل "Jung Sung Il" / ها دو يونغ 26٪

لي دو هيون "Lee Do Hyun" / جو يو جيونغ 


تعليقات theqoo

1. جي جوني ...

2. وأنا أيضا يون جين و دو يونغ

3. وأنا أيضًا يون جين ㅇㅇ وإذا كان بإمكاني اختيار واحدة أخرى ، هيجونغي

4. يونجين - دويونغ

5. يونجين

6. هيجونغ و جيجون. لكن في الواقع جميعهم ...

7. هيون نام

8. وأنا أيضا ، هو ليس هنا ولكن هيونام

9. بصرف النظر عن لي دو هيون ، كلهم ممثلون جيدون بصراحة.

10. وأنا أيضا مون دونغ يون !!!


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال