الممثلة كيون مي ري تشارك تشجيعًا موجزًا ردًا على أخبار المواعدة لابنتها لي دا إن

الممثلة كيون مي ري "Kyun Mi Ri" وابنتها لي دا إن "Lee Da In"

في 29 مايو ، ظهرت الممثلة كيون مي ري "Kyun Mi Ri" على قناة التسوق المنزلية CJ OnStyle لاستضافة بيع مكياج.

خلال البث ، ذكرت المضيفة ،

لابد أن تكون ابنتك سعيدة الآن

في إشارة إلى أخبار المواعدة الأخيرة لابنتها. كيون مي ري هي والدة الممثلة لي دا إن "Lee Da In" ، والتي أكدت الأسبوع الماضي أنها على علاقة مع لي سونغ جي "Lee Seung Gi". (كيون مي ري هي أيضًا والدة الممثلة لي يو بي "Lee Yu Bi" ، وهي الأخت الكبرى لـ لي دا إن.)

رداً على إشارة المضيف ، ابتسمت كيون مي ري وقالت بإيجاز:

أنا سعيدة أيضًا

كيون مي ري "Kyun Mi Ri"

ظهرت كيون مي لأول مرة في التمثيل عام 1984 واشتهرت بدورها المنافس في الدراما الناجحة عام 2003 "جوهرة القصر - Jewel in the Palace". ومن بين الأعمال الدرامية الأخرى المشهورة التي ظهرت فيها "جومونغ - Jumong" و "يي سان - Yi San" و "العروس الذهبية - Golden Bride". ظهرت أيضًا بشكل متكرر في أدوار "الأم" في الأعمال الدرامية الأخيرة مثل "سيدتى الجميلة غونغ شيم - Dear Fair Lady Kong Shim" و "الحب الثوري - Revolutionary Love" و "متجر سيت بيول - Backstreet Rookie".

ابنتاها من زواجها الأول ، لكن تم تبنيهما من قبل زوجها الثاني عندما تزوجت مرة أخرى.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال