رأي مستخدمي الإنترنت: يعترف سيو إن جوك بأنه يعتقد أن وجهه يبدو غريبًا وقبيحًا

سيو إن غوك "Seo In Guk"

في 25 مايو ، أجرى الممثل سيو إن جوك "Seo In Guk" مقابلة بالفيديو عبر الإنترنت للاحتفال بإصدار فيلم Pipeline.

خلال المقابلة ، وافق الممثل مع تصريح المخرج يو ها فيما يتعلق بسحره. صرح المخرج سابقًا في المؤتمر الصحفي قائلاً:

سيو إن جوك ليس فتى جميلًا نموذجيًا ولكنه يمتلك سحرًا يأسرك بمجرد رؤيته

فيما يتعلق بتعليق يو ها ، رد سيو إن جوك بأنه لم يكن متفاجئًا من هذا التصريح على الإطلاق. قال:

أنا شخصياً أعتقد أن لدي وجه غريب. أحيانًا أبدو وسيمًا ، لكن في أحيان أخرى أجد نفسي قبيحًا. أعتقد أن المخرج قد رأى صورتي المثيرة للاهتمام بطريقة إيجابية. قال إن عيني وهالتي تجذب الناس. كنت ممتنًا له على إطرائه


عنوان المقالة: سيو إن غوك ، "وجهي يبدو غريبًا ... أحيانًا يبدو قبيحًا بالنسبة لي أيضًا".


تعليقات Insight عبر الانستجرام

1. [+328] هل تريدني أن أريك وجهًا غريبًا حقًا يا هيونغ؟

2. [+195] كل ما عليه فعله هو السير في الشارع لدقيقة واحدة ليدرك كم هو وسيم حقًا

3. [+56] إنه وسيم حقًا

4. [+34] أوبا ، ما الذي تتحدث عنه ... لديك أفضل وجه في العالم. ما هذا الهراء !!!

5. [+53] هل تريد أن تقع في مشكلة؟

6. [+13] أنت تتخطى خطاً هنا

7. [+8] ؟؟؟

8. [+2] لديه وجه ثعلب قليلاً

9. [+1] *إشارة إلى صديقه* مرحبًا ، أسرع وأظهر له وجهك

10. [+1] هذا يغضبني


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال