رأي مستخدمي الإنترنت: شائعات عن أجراس زفاف تدور بين لي سونغ جي و لي دا إن مباشرة بعد أخبار المواعدة

لي سونغ جي "Lee Seung Gi" - لي دا إن "Lee Da In"

عنوان المقالة: لي سونغ جي "Lee Seung Gi" استمتع بـ "مواعيد في سوكشو" مع لي دا إن "Lee Da In" وقدمها لجدته


تعليقات Insight عبر الانستجرام

1. [+404] لم أكن من المعجبين المتشددين أو أي شيء آخر ... لكن لماذا يشعر قلبي بهذا الشكل ... 😢 أتمنى لك السعادة ...

2. [+267] لماذا يجب أن تكون لي دا إن من بين كل الناس ㅜㅠ

3. [+283] أوه ، يبدو أن الزواج قيد المناقشة ㅎ

4. [+125] لقد بدأت لأحب لي سونغ جي كثيرًا لكن ... ㅋㅋㅋ أخبار المواعدة .. والآن شائعات عن الزواج ㅜㅠ

5. [+226] أنا لست من كبار المعجبين لكني أعتقد أنه يستطيع أن يفعل أفضل منها

6. [+333] الشيء الوحيد الذي أفكر فيه عندما أسمع كيون ميري هو تداولها الداخلي [تداول أسهم الشركة العامة أو الأوراق المالية الأخرى بواسطة الأفراد الذين لديهم إمكانية الوصول إلى معلومات غير عامة عن الشركة للكسب من ذلك. ويعد في كثير من الدول غير قانوني]

7. [+56] أتمنى السعادة لهذا الثنائي الجميل والوسيم 👏👏

8. [+40] لا !!! هذا مجرد خطأ

9. [+27] يا له من رجل مثالي ...

10. [+10] إنه ليس لي سونغ جي إن لم يكن لائقًا !!!!


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال