سونغ كانغ يتحدث عن العمل مع هان سو هي + لماذا تفاجأ بشخصيته الخاصة

سونغ كانغ "Song Kang"

في مقابلة وجلسة تصوير مؤخرا لمجلة GQ ، تأمل سونغ كانغ "Song Kang" في إحساسه بذاته وتحدث عن الدراما القادمة مع هان سو هي "Han So Hee".

عندما سُئل عن نوع الصورة التي يريد عرضها على الآخرين ، شارك الممثل ،

أحاول أن أظهر نفسي بصدق ، كما أنا ، وأشعر أن سحري الفريد أو هالتي سوف تتألق بشكل طبيعي. ويجب أن يشعر الناس بشيء ما عندما يرون هذا الجانب مني. أنا نفسي أشعر بالفضول عما سيكون عليه ذلك. أعتقد أنني بصدد التعرف على نفسي

بالنسبة لما تعلمه عن نفسه من خلال التمثيل ، كشف سونغ كانغ أنه فوجئ بمدى عاطفيته. وأوضح:

اعتقدت في الأصل أنني شخص منعزل وذو نوع من الرواقية [فلسفة يونانية ترى أن الطريق للسعادة والمعرفة يتحقق بتقبل الحاضر ، وكبح جماح العواطف ، والتحرر من الانفعال ، من خلال تحكيم العقل ، واتّباع الفضيلة ، والصبر على المشاق]. لا أعرف ما إذا كنت قد تغيرت أثناء التمثيل ، لكن اتضح أنني أعبر عن مشاعري دون تحفظ. أيضا ، لماذا أبكي كثيرا؟ كلما أصور مشهدًا حزينًا ، تتدفق دموعي بلا حسيب ولا رقيب

سونغ كانغ "Song Kang"

يستعد سونغ كانغ حاليًا ليكون بطل في الدراما الرومانسية القادمة لـ JTBC "ومع ذلك - Nevertheless" ، وهي مقتبسة من الويبتون الشهير الذي يحمل نفس الاسم.

قال:

أراد المخرج مزيجًا من شخصيتي الواقعية والشخصية من الويبتون الأصلي ، لذلك أعتقد أن الشخصية التي ألعبها ستكون مختلفة قليلاً عن الأصل

تحدث الممثل أيضًا بشكل إيجابي عن شريكته في التمثيل هان سو هي ، فكشف ،

أحب أن أكون عفويًا مع النصوص المُرتجلة ، وعندما أقوم بإلقائهم هناك ، سو هي رائعة في استقبالهم. ربما يكون ذلك لأننا في نفس العمر ، لكننا نتوافق أيضًا بشكل جيد

سونغ كانغ "Song Kang"

سونغ كانغ "Song Kang"

سونغ كانغ "Song Kang"

سيبدأ عرض "مع ذلك - Nevertheless" في 19 يونيو الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال