مينا عضوة فرقة AOA تكشف أن شامان طرد كل أفكار إيذاء النفس والانتحار لديها

مينا "Mina" عضوة فرقة AOA

كشفت مينا "Mina" عضوة فرقة AOA عن وضعها الصحي الحالي بعد محاولات عديدة لإيذاء نفسها.

في يوم 18 يونيو ، نشرت مينا على الانستجرام الخاص بها وكتبت:

أنا أنشر هذا فجأة ولكن نظرًا لأن العديد من الأشخاص لا يزالون قلقين ، سأخبركم قصة للتخفيف من بعض هذه المخاوف. لقد حاولت شيئًا جيدًا منذ فترة. سمعت أنه سيكون جيدًا منذ حوالي 4 سنوات ولكن لم أصدق ذلك تمامًا وكانت التكلفة مرهقة في ذلك الوقت. أنا غير مثقفة ولكني أؤمن بتجربة كل شيء.

في أوائل شهر مايو ، أجريت محاولة انتحار كبيرة في بوسان وخضعت للتخدير العام في جامعة بوسان الوطنية ، وانتهيت من الجراحة. ولكن كان الألم شديدًا شديد ولم يكن هناك إحساس لذلك لم أستطع تحريك أصابعي. كان الوضع يزداد خطورة ولم أستطع الشعور بأي مشاعر عندما رأيت نفسي هكذا.

من أجل المتعة ، قمت بزيارة متجر الشامان مرة أخرى وسمعت قصصًا مختلفة عن أن جدتي وأبي استخدماهم لإنقاذ حياتهم ، لذلك كنت أتمنى الأفضل وقررت تجربة الأمر. صدق أو لا تصدق ، حدثت أشياء جيدة. - تم التخلص من أفكار الانتحار وإيذاء النفس وطردهم بعيدًا. حتى أن الشامان طرد أسلافي. بعد ذلك ، لم يعد جسدي يؤلمني وتمكنت من تقليل أدويتي وأكلت ونمت بشكل أفضل من ذي قبل. وفوق كل شيء آخر ، عاد إحساسي بالحافز للعمل ، والتعرف على الناس. كل من رآني قال إن وجهي كان أكثر إشراقًا. لا أستطيع أن أقول إن اكتئابي ، وقلقي ، والأرق ، وما إلى ذلك ، قد شُفي تمامًا ولكن في هذه الأيام أشعر بالراحة حقًا.

لماذا فعلت ذلك من قبل؟ هل كانت فعلاً تصرفات كائنات أخرى في جسدي؟ على أي حال ، من الغريب أنني أجد نفسي الأصلية أكثر فأكثر كما قال لي أجدادي أن أعود إلى مينا المشرقة والنشطة من الأيام الخوالي. أشعر بأنني محظوظة. لا أريد حقًا أن أوصي به ولكني أردت فقط أن أخبركم أنه قد حدث تغيير كبير حقًا بالنسبة لي. إنني أتعامل مع الأمر كل يوم ، لذا لا تقلقوا.

في الأصل ، كانت والدة جدتي وجدتي وحتى والدتي غريبة الأطوار حقًا وكذلك كانت أوامر الشامان ولكن لأكون صريحة ، لا أعرف إلى أي مدى أثق بنفسي. لكنني سأصبح شخصًا يؤمن بنفسه ويحب نفسه المستقبل. لذا لا تقلقوا جميعاً الآن

[ملاحظة: وجدت في منشورها الأصلي على حسابها في الإنستجرام بعض الأجزاء الغير مذكورة في المقال ، وأيضاً ترجمة مختلفة لبعض المقاطع ، لكني إلتزمت بالمقال الذي باللغة الإنجليزية]

نتمنى لـ مينا عضوة فرقة AOA الأفضل ، ونأمل أن تتمكن من إيجاد المساعدة والشفاء من آلامها.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال