رأي مستخدمي الإنترنت: عندما يتحول المشاهير الذكور الوسيمون إلى نساء

عندما يتحول مشاهير كوريا الذكور الوسيمون إلى نساء

المشاركة: عندما يتحول المشاهير الذكور الوسيمون إلى نساء

بارك بوقوم "Park Bo Gum"

بارك بوقوم "Park Bo Gum"

سونغ جونغ كي "Song Joong Ki"

سونغ جونغ كي "Song Joong Ki"

ڤي "V" من فرقة بي تي اس "BTS"

ڤي "V" من فرقة بي تي اس "BTS"

بارك سو جون "Park Seo Joon"

بارك سو جون "Park Seo Joon"

سونغ كانغ "Song Kang"

سونغ كانغ "Song Kang"

سونغ كانغ هو "Song Kang Ho"

سونغ كانغ هو "Song Kang Ho"

تشا أون وو "Cha Eun Woo"

تشا أون وو "Cha Eun Woo"

جونغ هاي إن "Jung Hae In"

جونغ هاي إن "Jung Hae In"

لي دونغ ووك "Lee Dong Wook"

لي دونغ ووك "Lee Dong Wook"


 تعليقات theqoo

1. تشا أون وو ، سونغ كانغ ، ذوقي ㅠㅠㅠ

2. يبدو سونغ كانغ مثل هيري و تشا أون وو و لي دونغ ووك جميلتان جدًا ㄷㄷ على وجه الخصوص ، تبدو لي دونغ ووك كإمرأة غربية

3. في (من بي تي اس) و تشا أون وو جنونيان ..

4. أعتقد أن تصفيفة الشعر مهمة جدًا ㅋㅋㅋ سونغ كانغ جميلة جدًا

5. V (من بي تي اس) يبدو كفتاة صغيرة ㅋㅋ ㅋㅋㅋ جميلة للغاية

6. بمجرد أن رأيت سونغ جونغ كي ، فكرت على الفور في بارك بو يونغ

7. تشا اونو يبدو مثل ريوجين ، إنها جميلة جدا

8. سونغ كانغ يشبه إلى حد ما هان سو هي

9. في (من بي تي اس) لديه عيون كبيرة جدا

10. أون وو أوني .... هل تريدين مواعدتي؟

11. بالتاكيد. إذا كنت وسيمًا ، فستكون أيضًا جميل كامرأة.

12. أنا أشعر بغيرة شديدة من عيني (من بي تي اس).

13. سونغ جونغ كي يشبه بارك بو يونغ ...

14. تشا أون وو جميلة حقًا ... من الآن فصاعدًا ، هذا النوع من الوجوه هو نوعي المثالي.

15. صورة تشا أون وو بها أجواء ريوجين من إتزي.

16. سونغ كانغ مثل هيري + هان سو هي.

17. شيء ما في بارك سو جون يشبه المرأة التي ستعمل في السياسة.

18. بارك بو غوم لديه نوعاً ما من أجواء راشيل ريو ، فتاة ذكية تبلغ من العمر 27 عامًا من وادي السيليكون.

19. جونغ هاي إن مثل بارك سو دام ذات عينين واسعة

20. لماذا سونغ كانغ هو في هذه القائمة ㅋㅋ ㅋㅋ


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال