جونغ هويون تتحدث عن دعم جيني من BLACKPINK ، وصديقها لي دونغ هوي والمزيد

جونغ هويون "Jung Ho Yeon"

تحدثت عارضة الأزياء التي تحولت إلى ممثلة جونغ هويون "Jung Ho Yeon" عن شعبيتها المتزايدة بعد الدراما الكورية "لعبة الحبار - Squid Game"!

ترسَّمت جونغ هويون في التمثيل في سلسلة نتفليكس "Netflix" الشهيرة "لعبة الحبار" ولفتت انتباه المشاهدين في جميع أنحاء العالم على الفور. في 1 أكتوبر ، جلست لإجراء مقابلة مع Herald POP ووعدت بمواصلة النمو كممثلة.

تدور أحداث "لعبة الحبار" حول لعبة بقاء غامضة بمكافأة قدرها 45.6 مليار وون (حوالي 150 مليون ريال سعودي) على المحك. ينتهي الأمر بـ 456 مشاركًا متعطشًا للمال للانضمام إلى اللعبة - فقط لمعرفة أن هناك المزيد على المحك من مجرد أموال الجائزة. تلعب جونغ هويون دور ساي بيوك "Sae Byeok" المنشقة الكورية الشمالية التي عاشت كـ لصة لإعالة أسرتها.

جونغ هويون "Jung Ho Yeon"

فيما يتعلق بعملية الاختبار للدور ، كشفت جونغ هويون:

لقد كان قد مر أقل من شهر منذ أن وقعت مع وكالتي ، وكنت في نيويورك لحضور أسبوع الموضة ، لكن طُلب مني إرسال فيديو اختبار في أقرب وقت بقدر الإمكان. لم أقم مطلقًا بتصوير مقطع فيديو الاختبار بنفسي ، لذلك أتذكر أني كنت أسكب كل طاقتي في النص. بذلت قصارى جهدي لمدة ثلاثة أيام تقريبًا. لم أكن أعرف حتى كيف أتعامل مع التمثيل ، لذلك ظللت أفكر في سبب قول ساي بيوك لما قالته. بعد مرور بعض الوقت ، شعرت وكأنني اقتربت من ساي بيوك. لقد نسيت أمر الفيديو بعد أن أرسلته ، لكنهم أخبروني فجأة أنهم يريدون رؤيتي شخصيًا ، لذلك سافرت بسرعة إلى كوريا

في الاختبار الشخصي ، كانت جونغ هويون متوترة للغاية على الرغم من سنوات خبرتها العديدة أمام الكاميرا كعارضة أزياء. عندما قيل لها إنها حصلت على الدور ، شعرت أنها "وقعت في مشكلة وشعرت باندفاع الضغط والخوف". حتى أنها اضطرت إلى التوقف عن شرب القهوة لأنها جعلت قلبها ينبض بسرعة كبيرة بعد أن انضمت إلى فريق عمل "لعبة الحبار".

حتى بعد بدء التصوير ، لم يهدأ قلق جونغ هو يون. عند استشعارها بأزمة ، قررت الممثلة أنه يجب القيام بشيء ما ، وسألت المخرج عما إذا كان بإمكانهم التحدث خلال وجبة. شرحت:

أعتقد أنني أردت أن أتأكد من سبب اختياره لي. ثم قال لي المخرج ، "لقد اخترتك لأنك بالفعل مثالية كـ ساي بيوك." هذه العبارة جعلتني أعتقد أنه حتى لو لم أكن بارعة في التمثيل ، فستكون مشكلة إذا لم أكن قادرة أن أفعل ما يمكنني فعله عادة بسبب توتري وعدم ارتياحي ، وتمكنت من التغلب عليه. كما تحدثت مع الممثلين الأكثر خبرة كثيرًا أثناء التصوير. من نقطة معينة فصاعدًا ، لم أعد أشعر بعدم الارتياح ، وأمكنني التركيز وبذل قصارى جهدي

لفهم وتصوير شخصيتها ساي بيوك ، احتفظت جونغ هويون بمذكرات:

لقد ركزت على دراسة أفكار ساي بيوك الداخلية. إنها شخص مثير للاهتمام لأنها تعيش من أجل الآخرين ، وليس من أجل نفسها. لكني أعتقد أن بحثي كان ناقصًا فيما يتعلق بأساليب التعبير. كنت أيضًا بطيئة في استيعاب توجيهات المخرج. بعد ذلك ، واجهت أفعالًا تخرج مني حتى عندما لم أكن أفكر في الأمر ، مما جعلني أشعر وكأنني قد اقتربت أكثر من ساي بيوك ، وكان ذلك رائعًا. عرفت أن هذا هو الشعور بأن أعيش كالشخصية. لأنني أفتقر إلى الكثير ، أكثر ما ركزت عليه هو الصدق

جونغ هو يون "Jung Ho Yeon"

قالت عن عدد متابعيها المتزايد على انستجرام:

في البداية ، كنت مندهشة للغاية عندما تحققت في الوقت الفعلي. عندما فتحت التطبيق مرة ، ارتفع الرقم ، وعندما فتحته مرة أخرى ، ارتفع أكثر. فكرت أن حب "لعبة الحبار" ينعكس في الأرقام ، مثل القدر ، وكنت ممتنة. مجرد حقيقة أن الكثير من الناس حول العالم يبدون اهتمامهم تجعلني في مزاج جيد

أوضحت الممثلة أن الضجة حولها و حول "لعبة الحبار" لم تكن حقيقية حتى بدأت في المشاركة في مقابلات مع الصحافة - خاصة وأن كل شيء كان يحدث عبر الإنترنت ولم تتح لها الفرصة لرؤية معجبيها جسديًا.

شاركت:

كنت في مكالمة مع بارك هاي سو "Park Hae Soo" في ذلك اليوم ، وقال ، "دعونا نبقي أقدامنا على الأرض". عندما أشعر بالإرهاق ، أعيش مع فكرة أن قدمي على الأرض. فيما يتعلق بتمثيلي ، أعتقد أنني كنت ضعيفة في نواح كثيرة. قام المخرج وكبار الممثلين والموظفين بوضع كل ذلك معًا من أجلي ، وأنا أعلم أن مهاراتي الشخصية مفقودة. أنا ممتنة لكل الحب الذي منحني الناس إياه على الرغم من ذلك ، وسأعمل بجد أكبر في المستقبل للتحسن

ولدى سؤالها عن أهدافها ، علقت قائلة:

ليس لدي أي أهداف كممثلة. أريد أن أتحسن كل يوم وأن أحافظ على وتيرة ثابتة دون أن أفقد عزمي على العمل الجاد. قد أتردد كثيرا ، لكنني سأعمل بجد حقا وأستمر

جونغ هو يون "Jung Ho Yeon"

تحدثت جونغ هويون عن صديقها لي دونغ هوي "Lee Dong Hwi" ، الذي كانت تواعده علنًا منذ عام 2016. وكشفت ،

إنه فخور جدًا بنجاح "لعبة الحبار"

وعلقت قائلة:

نظرًا لأنه ممثل أيضًا ، فهو زميل أكثر خبرة جيد ، وصديق جيد ، وشخص جيد. إنه يشجعني كثيرًا ، وهو يقلق من أجلي كذلك. إنه نوع ما من الأب

ومن المعروف أيضًا أن جونغ هويون كانت صديقة جيدة مع جيني "Jennie" من بلاكبينك "BLACKPINK" ، والتي أرسلت شاحنة قهوة إلى موقع تصوير "لعبة الحبار" وحتى أنها زارت موقع التصوير لتشجيع صديقتها.

كشفت جونغ هويون أن جيني قد هنأتها على الشعبية الهائلة لـ "لعبة الحبار". شاركت:

جيني كانت سعيدة من أجلي منذ أن أخبرتها أنني أُخترت في "لعبة الحبار". لقد أرسلت لي شاحنة قهوة ، وشجعتني بنشاط حتى من خلال تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها

قالت جونغ هويون ، وهي تشارك في امتنانها لـ جيني:

جيني موجودة دائمًا في قائمة الأشخاص الذين أشعر بالامتنان لوجودهم أثناء التمثيل في "لعبة الحبار". لقد هنأتني بسعادة بالغة ، كما لو كانت أفراحي هي أيضًا أفراحها ، تساءلت كيف يمكن أن يوجد مثل هذا الملاك


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال