تعليقات مستخدمي الإنترنت على إعادة ظهور شينبي و إيونها و أومجي في فرقة فتيات مكونة من 3 عضوات

شينبي "SinB" و إيونها "Eunha" و أومجي "Umji" من فرقة جيفريند "GFriend"

عنوان المقال: أعادت شينبي "SinB" و إيونها "Eunha" و أومجي "Umji" من فرقة جيفريند "GFriend" الترسَّم في فرقة فتيات مكونة من 3 عضوات


تعليقات theqoo

1. ديباك ، سأدعم هذه الفرقة

2. هذا منعش وأعتقد أنهم سيقومون بعمل جيد، فايتنغ

3. انضم الأعضاء الثلاثة الباقون إلى وكالات مختلفة ، ويبدو أن سوون "Sowon" وييرين "Yerin" يهدفان إلى التمثيل ، وستظهر يوجو "Yuju" كمغنية منفردة

4. مبروك للمعجبين ، سأستمع بالتأكيد لأغنيتهم عندما تصدر ، أنا أدعمهم

5. واو ، إنها وحدة جي فريند ㅠ ㅠㅠㅠ

6. واو جنون .. أنا أبكي ㅠㅠ

7. ديباك ~ من الجميل رؤيتهم على المسرح

8. يعجبني حقًا ㅠㅠ على الرغم من أنني لست معجب/ة ، إلا أنني متأثر جدًا ㅠㅠ

9. واو ، هذا المزيج مذهل ㅠ ㅠㅠㅠ

10. أنا دائمًا أدعم GFriend ، وآمل أن يقوموا بعمل جيد في المستقبل

11. جميع أعضاء جيفريند موهوبون ، لذلك أتطلع إلى الثلاثة منهم


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال