تقارير عن عودة "Sweet Home" للموسم الثاني مع لي سي يونغ و بارك جيو يونغ + استجابة نتفليكس

"سويت هوم - Sweet Home"

قد يعود "سويت هوم - Sweet Home" على نتفليكس "Netflix" بموسم ثانٍ من بطولة لي سي يونغ "Lee Si Young" و بارك جيو يونغ "Park Gyu Young" من الموسم الأول.

وفقًا لتقرير JTBC News في 6 أكتوبر ، شارك العديد من ممثلي صناعة الدراما أن فريق إنتاج "Sweet Home" يخطط لتصوير الجزء الثاني خلال الشتاء القادم. يذكر المنفذ الإخباري أن لي سي يونغ و بارك جيو يونغ هما الممثلان الوحيدان من الموسم الأول اللذان سينضمان إلى الموسم الثاني أيضًا. يقال إن الدراما ستختار ممثلين آخرين لإكمال تشكيلة فريق التمثيل ، مع تأكيد بعض الممثلين بالفعل على اختيارهم في العرض.

بعد التقرير ، صرح مصدر من نتفليكس لموقع TopStarNews:

لم يتم تقرير أي شيء بعد

في يوليو ، أفيد أن "سويت هوم" سيعود مع الممثلين سونغ كانغ "Song Kang" و لي جين ووك "Lee Jin Wook" و لي سي يونغ للجزء الثاني ، لكن نتفليكس ذكرت بالمثل أنه لم يتم تقرير أي شيء فيما يتعلق بإنتاج الدراما.

استنادًا إلى ويبتون الإثارة الشهير الذي يحمل نفس الاسم ، يروي "Sweet Home" قصة شخص وحيد في المدرسة الثانوية يتعرض لأحداث مرعبة حيث يبدأ البشر فجأة في التحول إلى وحوش من حوله بعد انتقاله إلى مبنى سكني جديد. الموسم الأول من بطولة سونغ كانغ و لي جين ووك و لي سي يونغ و لي دو هيون "Lee Do Hyun" و بارك جيو يونغ و جو مين سي "Go Min Si" والمزيد.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال