شاركت لي يون كيف شعرت بلعب دور صبي يبلغ من العمر 14 عامًا في الدراما الكورية "قاضية محكمة الأحداث"

لي يون "Lee Yeon"

في مقابلة مع Sports Chosun ، شاركت الممثلة لي يون "Lee Yeon" شعورها حيال لعب دور صبي في سن المراهقة في دراما نتفليكس "Netflix" الأصلية "قاضية محكمة الأحداث - Juvenile Justice".

شاركت لي يون:

لقد كان شرفًا عظيمًا أن أكون جزءًا من هذا المشروع. أنا أعتبر نفسي ممثلة محظوظة للغاية. أعلم أن العديد من الممثلين شاركوا في هذه السلسلة وأنا ممتنة لكوني الشخص الذي أتيحت له الفرصة للظهور في نهاية العمل وبدايته. أعتقد أن ذلك لعب دورًا كبيرًا في جذب كل هذا الاهتمام

لي يون "Lee Yeon" في الدراما الكورية "قاضية محكمة الأحداث - Juvenile Justice"

لعبت لي يون دور مذنب حدث يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى بايك سيونغ وو في هذه السلسلة. قالت لي يون:

ستكون كذبة إذا قلت إنني لم أقلق بلعب الدور على الإطلاق. أعني ، إنه فتى حقيقي ، وليس حتى فتاة ترتدي ملابس فتيان. قلت لنفسي ، "هل سأتمكن من القيام بذلك؟" عدة مرات ، ولكن هذه المخاوف تلاشت بعد إجراء هذه المحادثة الرائعة مع المخرج. كان المخرج يثق بي بشدة ، مما منحني الثقة. لذلك ، أخبرته أنني سأفعل ذلك وشكرته على الفرصة التي أتاحها لي

فازت لي يون بتعليقات حماسية عن الدور الذي لعبته في المسلسل الدرامي. علَّقت:

شعرت بسعادة غامرة عندما قال الناس إنهم لا يعرفون أنني امرأة. كانت هناك العديد من التعليقات حول عمري أيضًا ، على الرغم من أنني لم أكن أتوقع أن ذلك سوف يذهلهم كثيرًا. لم يكن لدي أي فكرة أن كوني امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا سوف يفاجئهم إلى هذا الحد. جعلني رد فعلهم أنظر إلى المرآة أكثر

تروي الدراما الكورية "قاضية محكمة الأحداث" قصص القضاة المسؤولين عن جرائم الأحداث. تصدّر المسلسل قائمة أفضل 10 برامج تلفزيونية على نتفليكس لمدة أسبوعين متتاليين ، بعد إصداره الشهر الماضي.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال